عبرجريدة موجز مصر الاخبارية ننشر لكم الان  موعد عرض برنامج ابلة فاهيتا الموسم الثاني 27 سبتمبر على سي بي سي  ، حيث نواصل مع قرائنا تفاصيل اخر اخبار برنامج ابله فاهيتا وتقاريرنا المتتابعة كما تعودتم منا طوال الموسم الأول ، حيث يتسائل الكثيرين عن مواعيد عرض برنامج ابلة فاهيتا الموسم الجديد الثاني ، حيث تستأنف أسرة برنامج “أبلة فاهيتا” والذى يعرض على قناة cbc تصوير البرنامج يوم 27 سبتمبر المقبل وعرض أولى حلقات الموسم الثانى ليلة 29 سبتمبر، وذلك بعد توقف البرنامج فى شهر رمضان الماضى، حيث يتضمن الموسم الجديد من البرنامج وجود عدة فقرات جديدة تقدمها أبلة فاهيتا، إضافة إلى إتاحة مساحة أكبر لشخصية “كركورة” ابنة فاهيتا، وأيضا “بودى” ابنها.






سخرت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” من حديث الإعلامي تامر أمين، عن وجود مجلس أعلى للعالم، وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حد عنده نمرة حرم رئيس مجلس إدارة العالم؟ عاوزة أعزمها على حفلة فطام بودي” ، وعلقت فاهيتا على كلام أحد أعضاء صفحتها، الذي أكد خلاله ما قاله الإعلامي تامر أمين، قائلة: “سكان جوف الأرض؟ ده اكيد عكاشة ودرديرته”.

وكانت فاهيتا قد استضافت مجموعة من الشخصيات الفنية والإعلامية خلال الموسم الأول وهم رجاء الجداوى وإدوارد وبوسى شلبى، وشريف مدكور وأحمد فهمى وإيمى سمير غانم وأمينة ونيللى كريم.

يشار إلى أن المركز المصرى لبحوث الرأى العام “بصيرة” قد كشف أن نتائج استطلاع رأى المصريين حول برنامج “أبلة فاهيتا”، أظهرت أن 15% من المصريين يشاهدون برنامج أبلة فاهيتا، بينما 85% لا يشاهدونه، أى أن أكثر من 8 ملايين مصرى يشاهد البرنامج، وأن نسبة مشاهدة البرنامج