عبر جريدة موجز مصر ننشر لكم الان عبد العزيز المهيطل # مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 13+14+15 مدبلج وكامل موقع شاهد نت حلقة اليوم كمان وكمان.






مسطرة موجز مصر من خلال موقعنا اليوم , # مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 13+14+15 مدبلج وكامل موقع شاهد نت حلقة اليوم ,  ملخص اخر حلقة اليوم مباشرلاصلي مع اكروس نيوز ، من خلال نقلنا من كلاب الاكروس الان احداث المسلسل الهندي من النظرة الثاني , اون لاين #مسلسل# من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 13+14+15 مترجم وكامل شاهد معاناْ #اونلاين# احضرْالمسلسل الهندي من النظرة الثانية الموسم الثاني ملخص احداث الحلقة الرابعة عشر “14″ في مسلسل من النظرة الثانية ، نقدم لكم اليوم الاثنين, اعزائنا الكرام عشاق الدراما الهندية ملخص الحلقة الرابعة عشر من المسلسل الهندى من النظرة الثانية خليها تاكلك .

خليها تاكلك # مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 13+14+15 مدبلج وكامل موقع شاهد نت حلقة اليوم

! نتابع سويا بالتفصيل عبر موقع ننشر لكم اليوم احداث الحلقة 14 من المسلسل الهندى من النظرة الثانية, الموسم الثاني, حيث نقدم لكم كافة الاحداث المشوقة.. MBC Bollywood تعرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 11 بعد النجاح الكبير عربيا فى الموسم الأول , الان عرض ملخص ح12 من مسلسل من النظرة الثانية 2 مدبلج مترجم مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 12,مشاهدة مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثانى الحلقة 11 كاملة يوتيوب DailyMotion مدبلجة بالعربية من النظرة الثانية الجزء 2 ح11 حلقة يوم أمس الأحد مترجمة عربى شاهد نت قصة عشق .

مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين الحلقة الحادية عشر 11 من المسلسل الهندي المدبلج من النظرة الثانية الموسم الثاني كاملة مدبلجة عربي ومترجمة باللغة العربية بدون تحميل وتنزيل مباشرة عبر الإنترنت وذلك عبر موقع اليوتيوب وموقع ديلي موشن Dailymotion الاصلي مع اكروس  ، حيث يقولون أن الحب إذا تمكن من القلب تتحطم على صخرته كل التقاليد وتذوب معه كل الفوارق المادية والاجتماعية والطبقية، وقد حدث ذلك بالفعل مع رجل الأعمال ارناف سنج رايزادا، الشخصية الرئيسية في المسلسل الهندي ” من النظرة الثانية”.

فرغم ما عرف عن ارناف من القسوة والصرامة وعدم الاعتراف بالمشاعر والأحاسيس، إلا أنه وقع في حب كوشي كوماري، وهي فتاة ريفية بسيطة تعمل عنده و تعيش على سجيتها وتتمسك بالتقاليد الريفية.

ويمنع كبرياء وغرور ارناف من الإعتراف بهذا الحب، حتى لنفسه، فهل يستمر في صلفه وغروره ويقسو على قلبه، أم يعترف بالأمر الواقع؟ .. هذا ما ستشاهدوه من خلال حلقات تجمع بين الكوميديا والدراما والرقصات والرومانسية.

قصة الحلقة السابقة من مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني

الصدفة تجعل كوشي تتعرف على أحد أفراد العصابة الخاطفة لزوجها أرناف بعدما شاهدت الوشم الذي على يده وقارنته بوشم آخر شخص رأته مع “أرناف” في المطار ، كوشي تتبع هذا الشاب “فرد العصابة” فينتبه إليها ويقوم بالاعتداء عليها واختطافها وحبسها في نفس المكان الذي فيه أرناف.

القدر يجمع كوشي وأرناف في نفس المكان وينجح أرناف في تحرير زوجته بعدما اعتدى على الحارس وبدأ رحلة الهروب مع كوشي ، وعلى صعيد آخر، لم تكن كوشي تدري أن يوم اختطافها سيكون يوماً سعيدا بعدما وجدت أن زوجها أرناف مختطف في نفس المكان؛ فبدأ خطة الهرب سوياً.

وتبدأ العصابة بالبحث خارجا عن كوشي واناف الذين اختفو من ايديهم ثم يرى احد منهم أثار دماء على الحائط بجانب المكان المختبأ به كوشي وارناف , ثم بعد ذلك يقومو بالطرق على الباب من الخارج بقوة شديدة من اجل ان ينفتح ويطل ارناف يقول لكوشي بأن تختبئ فى مكان ما فى الداخل او تهرب ولكن ترفض كوشي ذلك , ثم يقوم ارناف بصفعة قوية على رأس كوشي من اجل ان يحميها من ايدى العصابة الخاطفة لهم وتسقط كوشي على الارض فى حالة اغماء ويقول لها اسف كوشي اعذرينى ولكن كان يجب ان افعل ذلك من اجل حمايتك .

وعلى الفور, قام ارناف بخفاء كوشي تحت مجموعة من القش الموجود بالمكان المتخبؤون به وقام بغطائها كاملة من اجل ان لا يراها احد العصابة , تدخل العصابة هاجمه على ارناف ويقول احد منهم له اين الفتاه , يجيب ارناف عليهم ويقول : لقد هربت ولا اعرف اين هى ؟ ليقومو بعد ذلك بالبحث عن كوشي فى كافة انحاء المكان وتسقط علبة الكبريت من ايدى احد فيهم على القش المتخبئ تحته كوشي ويظهر جزء من ملابسها داخل القش ثم ينظر ارناف خوفا من ان يراه احدى العصابة , ثم يقوم بأخذ علبة الكبريت التى سقطت على كوشي وارناف يقف منصدما..

ايوة متفقين ، شاهد # مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 13+14+15 مدبلج وكامل شاهد نت #اونلاين# من النظرة الثانية الموسم الثانية ، # مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 13+14+15 مترجم وكامل شاهد نت #اونلاين# من النظرة الثانية الموسم الثاني ملخص اخر حلقة اليوم مباشرفرغم ما عرف عن ارناف من القسوة والصرامة وعدم الاعتراف بالمشاعر والأحاسيس، إلا أنه وقع في حب كوشي كوماري، وهي فتاة ريفية بسيطة تعمل عنده و تعيش على سجيتها وتتمسك بالتقاليد الريفية.

أحداث # مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني الحلقة 13+14+15 مترجم وكامل شاهد نت #اونلاين# من النظرة الثانية الموسم الثاني ملخص اخر حلقة اليوم مباشر

تدور احداث الجزء الثاني من الدراما الهندية من النظرة الثانية, حول هروب ارناف وكوشي من العصابة التى قامت بأختطافهم , حيث أختبأ ارناف وكوشي فى مكان ما من ايدى العصابة , وتظل العصابة تبحث عنهم فى كل مكان ولكن لم تجدهم , يظل ارناف وكوشي مختبؤن فى مكان مظلم حيث يسأل ارناف كوشي قائلا : هل انتى خائفة , تقول له لا , ثم يحضر ارناف حشرات مضيئة لكى تنير لهم المكان المظلم ثم تبتسم كوشي لما فعله ارناف .