موجز مصر – بعد انتشار خبر قرابة النجم عمرو واكد بزعيم بيت المقدس صرح النجم المصري عمرو واكد ان هناك منابر اعلامية تسمح بنشر اقاويل لااساس لها من الصحة وتقوم بنشر السفاهات والأخطاء عن حياة بعض الأشخاص ومنها الشائعة التي انتشرت بخصوص قرابتي لزعيم بيت المقدس .






وخلال حواره مع صحيفة المصري اليوم المصرية أكد واكد أن كاتب خبر قرابته من وليد واكد عطا الله “ساقط إملاء” لأنه في حد ذاته سفاهة وواجب على رؤساء التحرير والصفحات أن يتبينوا من صحة الأخبار خاصة عندما تكون خطيرة لأن مثل هذه الأخبار تحريضية وتعرض أصحابها لمشكلات كبيرة فمن الممكن أن يصدق أحد الخبر ويقرر أن ينتقم منك بمجرد أنه علم أن زعيم بيت المقدس ابن عمك .

وتابع عمرو بقوله أنه رفض الرد على مثل هذه الشائعات لأننى لن أسمح لأحد بأن يأخذنى من عملى خاصة أننى وقتها كنت أصور في ماليزيا فهل من المنطقى أن أترك عملى وأعود لأوضح نفى الخبر لأنهم يريدون منى ذلك؟ بالطبع لن أفعل.

من جهة أخرى كشف عمرو عن بعض الجهات التي تحاول عدم نجاحه في مصر ودلل على ذلك بحملة التشويه والشائعات التي تعرض لها منذ ما يقرب من عام خاصة أن 95% من الأخبار التي تنشر عنه هي أخبار تحريضية وتشويهية واغتيال معنوى لشخصيته .

وضرب عمرو مثلا حينما سافر الى أبوظبي لعرض فيلم “القط” انطلقت حملة التشويه من جديد ووصلت هذه الأخبار إلى حالة “العبط” مثل “إنه جاله جرب ومرحش أبوظبى” أو “إن المصريين ضربوه في أبوظبى” لدرجة أن من يؤلف هذه الأخبار لا يريد أن يتعب ويجتهد قليلا في تأليفها حتى تكون منطقية.