موجز مصر – برج الأسد اليوم – ننشر لكم الان توقعات الابراج حظ برج السرطان لشهر سبتمبر ايلول 2015 بالتفصيل مهنيا وعاطفياً ماغي فرح ، حيث قد تبرز أحقاد يوم الثلاثاء 1 ، أو قد تضطر الى مواجهة بعض المحيط أو الى معالجة مشاكل طارئة وملفات صعبة ، تكون الأفكار جيدة مع برج السرطان لشهر ايلول / سبتمبر يومي الاربعاء 2 والخميس 3 ، حيث تتزود بحنكة ومهارة لمحاضرة النتائج السلبية.






فينوس يعاود سيره الامامي يوم الاحد 6 ، ويسهل بعض الاتصالات الشخصية والعائلية والعاطفية  قد تصحح اعتباراً من هذا الوقت ، مشروعاً ما أو تعبر عن قدرة الخلق والابداع عندك بعد فترة من الاحتجاب ، سوف تتصرف بعدائية يا برج السرطان وقد تتصادم مع بعض الزملاء أو إحدى المؤسسات الحكومية أو أحد المراجع يوم الاثنين 7 .

الكسوف في العذراء يوم الاحد 13 ، لن يكون سيئاً بالنسبة اليك لأنه يحدث في منزلك الثالث ، لكن حاول أن تضبط أعصابك في هذه الفترة خاصة إذا شعرت بتغيير يحصل في بعض المجالات الادارية ، وقد سيارتك بهدوء!

برج السرطان هذا الشهر تكون الفترة الواقعى بين الاثنين 14 والاربعاء 16 هي الاكثر دقة فحاذر في كل شيء واحفظ خط الرجعة ففي تعاطيك مع الاخرين ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية ، ويسجل يوما الخميس 17 والجمعة 18 تقارب ودي جيد ، إلا أنك ابتداء من هذا التاريخ قد تعيش حيرة ما بين اتجاهين.

يعاود ساتورن سيره نحو القوس يوم الجمعة 18 ، ركز على بعض أعمالك خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الاولى والثانية ، وقد تطل على الناس بهالة كبيرة وتقدم عملاً فنياً أو سياسياً ، أو تكون محط الانظار وحديث المجتمع .

تكون الفترة الواقعى بين الاثنين 14 والاربعاء 16 هي الاكثر دقة فحاذر في كل شيء واحفظ خط الرجعة ففي تعاطيك مع الاخرين ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية ، ويسجل يوما الخميس 17 والجمعة 18 تقارب ودي جيد ، إلا أنك ابتداء من هذا التاريخ قد تعيش حيرة ما بين اتجاهين.

يعاود ساتورن سيره نحو القوس يوم الجمعة 18 ، ركز على بعض أعمالك خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الاولى والثانية ، وقد تطل على الناس بهالة كبيرة وتقدم عملاً فنياً أو سياسياً ، أو تكون محط الانظار وحديث المجتمع ، يا برج السرطان تقلق على صحتك في هذا الوقت وخاصة بين السبت 19 والاربعاء 23 ، أو تهتم بمقرب يحتاج الى مساعدة ، وتقبل على تغييرات مالية أو مهنية حتى تاريخ 28 .

تشير توقعات برج السرطان انه سوف ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء يوم الجمعة 25 ويهم بدعمك ومساعدتك بعدما وضع العصي في الدواليب ، وتتبدل الصورة وترى الحظ ينساب اليك وتحقق النجاح بين السبت 26 والاحد 27 .

اما الخسوف في الاثنين 28 فيطالك مباشرة ويتحدث عن طارئ في عملك ، ويشير الى تبديل أدوار او مراكز في عملك ، انتبه لصحتك في هذا الوقت خاصة ابتداء من الثلاثاء 22 وخذ اقساطاً من الراحة والنوم.