الفنانة نجلاء الوزة قد شغلت الرأي العربي ، حيث كان حادث انتحار الفنانة السورية نجلاء الوزة متصدر نتائج البحث على جوجل ، فمن هي نجلاء الوزة حتى يهتم بحادث انتحارها العالم العربي ، فقضية وحادثة الانتحار للفنانة السورية الجميلة نجلاء لن يتوقف ، الا بمعرفة اسباب وتفاصيل الحادث خاصة مع انتشار اخبار تفيد ان السبب الرئيسي الانتحار هو نضال شعبها من اجل الحرية ومن اجل سوريا تهون الحياة كانت ابرز كلماتها قبل الوفاة.






ومن خلال موجز مصر ننقل لكم تفاصيل جديدة عن أنتحار الفنانة نجلاء الوزة حيث ننقلها لكم بالصور حيث توفيت السورية نجلاء الوزة في ظروف غامضة ، وقالت وسائل الإعلام إنها انتحرت شنقًا في منزلها عن عمر 22 عامًا في جنوب أفريقيا ، حيث تعيش هناك منذ حوالي عام.

فمن المعروف أن الفنانة نجلاء الوزة تعمل كرسامة وكاتبة وممثلة ولها العديد من الاعمال الفنية والادبية ، اشتهرت بدورها السينمائي الأخير في فيلم “سلّم إلى دمشق”، الذي تعاونت خلاله مع المخرج محمد ملص، ويعد أيضا أول تجاربها السينمائية.

ويتوقع البعض أن نجلاء انتحرت حزناً على حال سوريا، خاصة وأنها اختارت العيش في جنوب أفريقيا منذ عام، نوعا من الاحتجاج على ما وصل إليه حال وطنها سوريا، وكانت الوزة من أشد المؤيدين للثورة السورية ضد نظام بشار الأسد، وأتضح ذلك بشكل كبير عبر أعمالها التشكيلية التي تتضامن مع الثورة، مثل العمل التركيبي الذي يحمل عنوان “العروسة” ونشر على صفحة “الفن والحرية”، بالإضافة إلى أعمال أخرى نشرت على صفحة “فنون الثورة السورية”.

وفور تداول خبر انتحارها، نعى المخرج السوري محمد ملص بطلة فيلمه “سلّم إلى دمشق” قائلا: ” ثمة مكان صغير لأحزاننا لأعبر عن اللوعة والأسف لافتقادك يا نجلا ! “، أما الشاعر والصحفي الفلسطيني راشد عيسى فقال في رثائه لها: “إن من يموت على هذا النحو لعلّه يريد لموته أن يكون ساطعاً بلا حدود، لعله الاحتجاج الأقصى لبنتٍ حاولت أن تُسمِع صوتها بكل السبل “.