موجز مصر ينشر لكم فيديو يوتيوب حلقة برنامج ممكن امس الاربعاء 19/8/2015 مع وزير الشباب خناقة مرتضي منصور مع الكابتن عبد العزيز عبد الشافي كاملة حصرياً، حيث نتابع مع قرائنا التغطية الشامله لحلقة برنامج ممكن مع خيري رمضام امس الاربعاء 19/8/2015 كامله ، والتي تم فيها فيديو خناقة عبد العزيز عبد الشافي و مرتضى منصور ، فيديو يوتيوب حلقة برنامج ممكن خيري رمضان مع وزير الرياضة ,, امس ولحظة خناقة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مع مرتضي منصور كاملة يوتيوب حيث أخيرًا انتهت أزمة أحمد الشيخ لاعب الأهلي الجديد بدعوة ربانية وجهها عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي أثناء مشادة كلامية مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.






بداية النهاية للأزمة بدأت بمكالمة هاتفية لمرتضى منصور عبر برنامج “ممكن” المذاع على قناة “CBC” عبر فيها عن غضبه العارم من تعالي رئيس الأهلي محمود طاهر للموافقة على الصلح بينهما، وأنه تعرض للإساءة في مجلة الأهلي بكتابة مقال صحفي يصف رئيس الزمالك بأنه “كلب يعوي”، وأن رئيس القلعة الحمراء فتح أبواب النادي للجماهير لتسب قوات الجيش والشرطة.

هنا تدخل “زيزو” غاضبًا: “الأهلي نادي الوطنية .. ويدرك جيدًا أهمية الجيش والشرطة”، وأضاف موجهًا كلامه لرئيس الزمالك: “أنت المفروض تعتذر لمصر كلها، حتى يكون بداخلك سلام داخلي يجعلك قادرًا على التعامل بسلام مع الناس” ، وواصل مدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء: “ربنا يهديك يا أخي”، ليعترض مرتضى: “يعني إيه ربنا يهديني”، ليبادره زيزو: “ربنا يهدينا جميعًا”.

وانقطع الجدل بين الثنائي مرتضى منصور وزيزو، قبل أن يتم رئيس الزمالك: “يبدو أن ربنا استجاب لدعوة الكابتن زيزو، لقد هداني بالفعل، وأعلن سحب الشكوى ضد أحمد الشيخ، حتى لا يتسبب هذا اللاعب في فتنة بين جماهير الناديين”.

طلب المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، من المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بفتح تحقيق عاجل لمحاكمة المتسبب فى زيادة حالة الاحتقان فى الوسط الرياضى بشكل عام.

وأكد رئيس الأهلى، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ممكن” مع الإعلامى خيرى رمضان، أنه يمتلك فيديوهات وشرائط وتسجيلات تكشف المتسبب فى زيادة الاحتقان، مشيرا إلى أن مسئولى الأهلى يقدرون جدا الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد، لذا فضلوا عدم الرد على التجاوزات والإهانات فى حق القلعة الحمراء، للحفاظ على استقرار وأمن البلد، مشدداً على ضرورة محاكمة المتسبب فى تلك الظاهرة.

وأضاف محمود طاهر، أن قرر مقاطعة مجلس الجبلاية، كان السلاح الوحيد الأسلم لمواجهة الظلم والإهانة التى يتعرض لها الكيان الأحمر، قائلاً: “لا يمكن أن أتهاون فى حق من حقوق الأهلى، ولا أحد يستطيع الوقوف أمام الأهلى لإعادة حقوقه”.

الجزء الأول

الجزء الثاني