موجز مصر – كشفت النجمة الهوليودية جنيفر لوبيز انها ستطرح كتابها الجديد  True Love سيكشف أسرار الحب والزواج فى حياتها وأنه سيكون متوفرًا بالولايات المتحدة وعدة دول بالعالم بحلول الرابع من نوفمبر الحالي






وحسب مجلة People التى نشرت مقتطفات من الكتاب، تحكي جنيفر لوبيز عن لحظات اتخاذها لقرار الانفصال عن زوجها الأخير المغني مارك أنطوني والذي استمر زواجها منه لمدة 7 سنوات، وتقول لوبيز أنها احتفلت مع مارك بعيد زواجهما السابع ولكنه كان حفلا “زائفًا” على حد وصفها، وذكرت أنها اتخذت قرار الانفصال فى لحظات حاسمة من حياتها..

وتقول لوبيز فى True Love أنها تذكر جيدًا الموقف الذي جمعها بمدير أعمالها بيني ميديا وقت أن قالت له ” لا أستطيع أن أكون مع مارك وأكمل معه حياتي” ثم “انخرطت في البكاء، بعدما كنت أشعر بالجنون وعدم القدرة على البكاء وإخراج دموعي” على حد تعبيرها فى الكتاب.

ويذكر أن True Love لا يتحدث فقط عن فترة زواجها وظروف انفصالها عن مارك أنطوني، إنما يعرض كذلك ذكرياتها عن زيجتيها قبل مارك من “كريس جاد” و”أوجناي نوا” وكذلك عن فترة خطوبتها من نجم هوليوود الوسيم “بن أفليك”..

ولأن جنيفر تتمتع بشخصية قوية فإنها تقول فى الكتاب أنها بانتظار الحب الحقيقي الذي من المؤكد أنها ستعثر عليه ذات يوم بعد أن مرت بالكثير من العلاقات التى شكلت لها أشكال مختلفة من المهانة إما لفظيا أو جسديا أو معنويًا.

يذكر أن جنيفر ستبدأ العمل فى مسلسل Shades of Blue والمكون من 13 حلقة والذى تقوم لوبيز بالعمل فيه كـمنتج منفد جنبا إلى جنب مع ريان سيكريست، بالإضافة إلى قيامها بالتمثيل فيه.

كتاب جينفر لوبيز الجديد يكشف اسرار الحب والزواج في حياتها

كتاب جينفر لوبيز الجديد يكشف اسرار الحب والزواج في حياتها

كتاب جينفر لوبيز الجديد يكشف اسرار الحب والزواج في حياتها