موجز مصر – ننشر لمحبي برنامج ستار اكاديمي 10 الحلقة 47 من يوميات ستار اكاديمي 10 لهذا اليوم الثلاثاء 28/10/2014 حيث تكشف حلقة اليوم عن اسباب اختيار الطلاب الثلاثة عبد السلام وريتا وايلي بدائرة الخطرهذا الاسبوع، وبداية مع ريتا سليمان الطالبة اللبنانية التي وقعت في دائرة الخطر هذا الاسبوع، التي لا بد من ان تغير اللوك لتطل على جمهورها في البرايم الثامن بشكل جديد وقصة شعر جديدة. ولكن! ريتا متعلقة بشعرها بشكل لا يوصف، ما يجعلها ترفض تقصيره ولو بضع سنتيمترات. الا ان حنكة مصفف الشعر فيكتور اقنعتها بأن تتشجع وتقص الاطراف من شعرها حتى ينمو بشكل افضل. ولم يكتف كيروز بذلك، بل انه اقنع ريتا بتغيير لون شعرها! فبدأ عملية تغيير اللوك من الجذور حتى الاطراف.






استقبل الطلاب استاذة الفوكاليز ماري محفوض بلهفة كبيرة، وخصوصا بعد تغيبها عن الايفال بسبب مرضها، ولكن ماري طمأنت الطلاب على صحتها، لتقول “الحمد الله صرت احسن، كان “رَشح”. اما المفاجأة التي كانت بانتظار ماري، هدية احضرها مينا لها من برشلونة. ففي سفره، لم ينس مينا الاساتذة وخصوصا أستاذة الفوكاليز، ليحضر لها هدية رمزية من برشلونة وهي كناية عن قلادة. بدورها شكرت ماري مينا، قائلة ” ميرسي كتير مينا، انشاء الله بفرح بشهداتك بالاول وبعدين بفرحتك الكبيرة”، كما أضافت ممازحة ان ابنتها ستسابقها على ارتداء هذه القلادة الجميلة. وبدورها ماري، لم تنس ان تحضر الشوكولاته التي ينتظرها الطلاب، لتتقاسمها معهم قبل الانتقال الى الفوكاليز.

اختارت استاذة المسرح بيتي توتل الطالبين محمد وريتا، ليكونا بطلي مشهد درامي في حصتها. محمد أدى دور زوج ريتا، الذي يعود يوميا متأخرا الى المنزل، الامر الذي ازعج ريتا، لتعبر في هذه الامسية عن غضبها، وتقول له:” شايف الساعة؟”. وهنا يبدأ المشهد الدرامي، الذي يجسد عنف الرجل ضد زوجته. ويقوم محمد بضرب ريتا بكل قوته، ولكن ريتا لم تقبل الخضوع، فواجهته قائلة: “إنت منك رجال”. هذه الجملة افقدت زوجها أي محمد صوابه، فمسك بها من شعرها نحو باب الغرفة، ورماها خارج المنزل. فهل نجح الطالبان في المشهد الدرامي؟ وهل اقتنعت توتل بأدائهما؟