موجز سوريا – نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2015 اعرف نتيجة بطاقتك، حيث نتابع وننشر لكم نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2015 الاصدار الدوري السادس والعشرون ، حيث نتابع معكم كما عودناكم طوال الاعوام السابقه التقارير الكاملة والبث الحصري عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اخر اصدار ، والذي يولي له المواطنون اهمية كبيره وكما نعلم جميعا ان الكثيرون ينتظرون نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري  السادس والعشرون والذي يجرى في 28/7/2015 والذي كانت قيمة البطاقة فيه 300 ، وقد قمنا في تقرير سابق بعرض انواع إصدارات يانصيب معرض دمشق الدولي التي ستجري خلال عام 2015 م ومواعيد سحوباتها بالتفصيل الكاملة.






ومن جهة اخرى فقد قالت وسائل الإعلام إن سورياً فقد أصدقاءه بسبب 150 ألف ليرة فاز فيها عبر بطاقة يانصيب ، وقد وفاز محمد أحمد علي بجائزة قدرها 150 ألف ليرة سورية بيانصيب معرض دمشق الدولي وراح يركض فرحا لأنه سيحل أزمته المالية، على حد تعبير وكالة الأنباء النظامية.

وقال علي شقيق محمد، إن أصدقاء العائلة بدؤوا يلتفون حوله طالبين أن يقرضهم من المال الذي ربحه في الوقت الذي بدأ بتنفيذ مشروع صغير يحتاج إلى الدعم المالي.وأضاف أن محمد اعتذر من أصدقائه بطريقة لبقة وأعطاهم القليل مما ربح لكنهم انزعجوا منه وابتعدوا عنه وبدؤوا يهملونه ولم يعودوا يتشاركون معه جلساته المعتادة.

وأشار علي إلى أن صديقاً واحداً بقي ملازماً لأخيه يرافقه في كل مكان ليشعره، بحسب سانا، أن “الصداقة والمحبة أسمى من كنوز العالم وأن المال لا يجمعهما ولا يمكن أن يفرق بينهما”.

يمكنكم الدخول لموقع نتائج الناصيب في وقت اعلان الاصدار الدوري الخاص برقم البطاقة ومعرفة النتائج من هنا ، بالتوفيق بالفوز ان شاء الله.