قدم سامي يوسف La illaha il Allah لا إله إلا الله بمناسبة شهر رمضان 2015 ونقدم لكم استماع وتحميل انشودة ” لا إله إلا الله ” الجديدة كاملة وهي من أجدد أعمال الفنان سامي يوسف في رمضان 2015، اليكم كلمات اغنية سامي يوسف الجديدة 2015 لا اله الا الله , فيديو كليب اغنية لا اله الا الله سامي يوسف 2015 يوتيوب حيث تعتبر أنشودة سامي يوسف لا إله إلا الله هي أجدد الاعمال الفنان سامي يوسف في رمضان 2015، فقد تداول النشطاء فيديو لآخر أغنية دينية للفنان البريطاني سامي يوسف بعنوان “لا إله إلا الله”.






حيث نشر الفنان الإنجليزي سامي يوسف، عبر قناتة على موقع يوتيوب فيديو كليب لآخر أغنية دينية له التي تحمل اسم “لا إله إلا الله”، وأشار النشطاء إلى أن هذه الأغنية هي أحدث أعمال الفنان العالمي سامي يوسف لشهر رمضان ٢٠١٥.

أغنية “لا إله إلا الله” هي من إخراج صالح ناس، وتقول كلمات الاغنية “لا اله الا الله وكل محتاج انت لك الغني ومثلي من يخطى ومثلك من يغفُر انت الذي الذي ابدى الوداد تكرما ومثلك من يرى ومثلي من يجفو.. لا اله الا الله .. لا اله الا الله ..وما طاب عيش لم تكن فية ولم يصلى والله وان لة يصفو لا اله الا الله يارباة ياسيدنا لا اله غيرك مالي سواك اتيت اليك فا اقبلني با الله ..يارحمن اقبلني يا الله انني بحماك سااحتمي برضاك ولا اريد سواك قد اتيت اليك فـ الامان اليك ..والحما حماك الله يا الله .. لا اله الا الله ، الله يا الله” وقد وحصلت الانشودة منذ عرضها على موقع “يوتيوب”، أكثر من 15 ألف مشاهدة.

Content Protection by DMCA.com