ارناف وكوشي من النظرة الثانية الحلقة 115-116-117 الاخيرة مدبلجة للعربية ” ارناف & كوشي ” ، مشاهدة الحلقة 115 مسلسل من النظرة الثانية يوتيوب اون لاين الحلقة الاخيرة 115 مترجمة.

يقولون أن الحب إذا تمكن من القلب تتحطم على صخرته كل التقاليد وتذوب معه كل الفوارق المادية والاجتماعية والطبقية، وبالفعل هذا ما حدث في المسلسل الهندي الدرامي .. من النظرة الثانية حيث وقع رجل الأعمال أرناف سنج رايزادا، الشخصية الرئيسية في المسلسل الهندي ” من النظرة الثانية او ما اسم هذا الحب” في حب كوشي . فرغم ما عرف عن ارناف من القسوة والصرامة وعدم الاعتراف باالمشاعر والأحاسيس، إلا أنه وقع في حب كوشي كوماري جوبتا، وهي فتاة ريفية بسيطة كانت تعمل عنده بسبب عقد وقعت عليه و تعيش على سجيتها وتتمسك بالتقاليد الريفية. ويمنع كبرياء وغرور ارناف من الإعتراف بهذا الحب، حتى لنفسه، فهل يستمر في صلفه وغروره ويقسو على قلبه، أم يعترف بالأمر الواقع؟ .. هذا ما ستشاهدوه من خلال حلقات تجمع بين الكوميديا والدراما والرقصات والرومانسية. تدور أحداث المسلسل “الاجتماعي والدرامي والرومانسي” حول العادات والتقاليد التي تحكم المجتمع الهندي وكيف يتصرف العاشق عندما يتمكن الحب من قلبه.






ملخص الحلقة 115-116-117 من مسلسل من النظرة الثانية :

فرحت العائلة كثيرا بسبب مناداة كوشى لـ ارناف بـ حبيبى ارناف يخرج من الحمام ويفتح الخزانة ولا يجد ملابسه ويسأل كوشى عن الملابس فتقول له انها طلبت من هارى براكاش ان يأخذهم لانها اصبحت قديمة واشترت ملابس جديدة من اجله مشجرة وملونه , ارناف يضطر ان يلبس القميص الجديد فهو متأخر . ارناف يتناول الافطار وهو يرتدى القميص والجدة تندهش وتقول له انها اول مرة يرتدى فيها قميص ملون . وتمدح كوشى وارناف ينظر الى كوشى بغضب . ارناف يتناول الطعام وكوشى تتذوقه اولا لترى اذا كان به ملح او سكر زيادة ثم تطعمه ارناف ينزعج وينهض .

ارناف يضطر ان يلبس القميص الجديد فهو متأخر . ارناف يتناول الافطار وهو يرتدى القميص والجدة تندهش وتقول له انها اول مرة يرتدى فيها قميص ملون . وتمدح كوشى وارناف ينظر الى كوشى بغضب . ارناف يتناول الطعام وكوشى تتذوقه اولا لترى اذا كان به ملح او سكر زيادة ثم تطعمه ارناف ينزعج وينهض .

مشاهدة الحلقة 115 مسلسل من النظرة الثانية يوتيوب اون لاين هنــــــــــــــــــــا.

Content Protection by DMCA.com