نقدم لكم فيديوهات شاملة لجميع بروموهات مسلسلات رمضان 2015، حيث ننفرد بنشر الدليل الشامل لبروموهات مسلسلات رمضان 2015 لتختاروا منها المسلسلات التي تستحق المشاهدة في رمضان القادم، فلم يعد من الممكن لصناع المسلسلات الإنتظار حتى يشاهد الجمهور الحلقة الأولى من المسلسل.






حيث ان السنوات الأخيرة شهدت تطوراً كبيراً فيما يخص حملات الدعاية وبالتحديد فيما يتعلق بالبروموهات التشويقية التي باتت متعددة ومتسلسلة ، حتى تربط المتفرج بالمسلسل ربما قبل شهر وأكثر عن ظهور هلال شهر رمضان.

فيما يلي قائمة شاملة لفيديوهات البروموهات الرسمية لكل مسلسلات رمضان 2015

أستاذ ورئيس قسم

بطولة عادل إمام بعرض على MBC مصر، MBC1، تلفزيون الكويت، قناة رؤيا الأردنية وقناة النهار لكي، يجسد (عادل إمام) في المسلسل شخصية أستاذ جامعى يساري الفكر يعمل في كلية الزراعة، وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة 2011. مشكلة زواجه الرئيسية هي عدم إنجابه، يخوض أحداث ثورة 25 يناير ويتزامن ذلك مع انفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب وخوضه تجربة تولي منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، وخوضه صراعات شخصية تتزامن مع مفاجآت شخصية جديدة وصادمة تظهر في حياته.

مولانا العاشق

بطولة مصطفى شعبان يعرض حصرياً على MBC، تدور الأحداث حول شاب يدعى(سلطان) يعمل سائق ميكروباص، ويقيم بحي شعبي وتربطه علاقة حب مع بنت في نفس الحي الشعبي ولكنها لا تبادله الشعور وتفضل عليه شاب ثري، ليتعرض بعدها لمجموعة من المشكلات هو وابن عمه (شحتة) .

الكابوس

بطولة غادة عبد الرازق يعرض على قناة CBC المصرية، تلفزيون البحرين، قناة أبوظبي وشبكة OSN المشفرة.

العهد

يعرض على MBC دراما وعلى قناة النهار المصرية وشبكة ART، فى عالم من الرعب والغموض، يتناول المسلسل قضية الصراع الإنساني على السلطة وإستعداد البعض للتضحية وإنتهاك المقدسات من أجل السلطة، وذلك من خلال صراع في قرية غير واضحة المعالم ولا تنتمي لزمن معين، ويتطور الصراع بين الشخصيات المتنوعة، في مزيج من الخيال مع القصص والأساطير القديمة.

حارة اليهود

بطولة منة شلبي وإياد نصار يعرض على CBC المصرية، قناة TEN، قناة الحياة المصرية، قناة دريم، قناة القاهرة والناس، قناة بانوراما دراما، شبكة أوربت وقنوات النيل المتخصصة، تدور أحداث المسلسل حول الفترة التي أعقبت ثورة 23 يوليو وحتى العدوان الثلاثي، وكيف كان شكل الحياة في حارة اليهود وسكانها وقتئذ والأنشطة التي كانوا يمارسونها، وتأثرهم بالأوضاع السياسية في البلاد، وإنعكاس ذلك على حياتهم اليومية.

أريد رجلاً

يعرض بشكل حصري على شبكة OSN المشفرة، استكمالًا لأحداث الجزء الأول من المسلسل، يتناول العمل المقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، قصة (سليم) الذي رزق بابنتين من زوجته (أمينة) غير أن امه الصعيدية (آمنة) تلح عليه ليتزوج ثانية لينجب ذكرًا فتقرر زوجته الثأر لكرامتها وترفع دعوى مطالبة بالطلاق، وتحدث ضجة اعلامية حول المرأة التي رفعت قضية طلاق لأنها ترغب في إنجاب ذكر وزوجها لا ينجب سوى الاناث، نظرًا لأن جنس المولود يحدده الرجل! .

تحت السيطرة

بطولة نيللي كريم يعرض على CBC وقناة TEN وقناة المحور المصرية وقناة القاهرة والناس وقناة دبي وقناة دريم المصرية وقناة صدى البلد، في إطار درامي ممزوج ببعض الأكشن والإثارة تدور أحداث المسلسل حول حياة مدمني المخدرات حيث الصديقان (محمد فراج، أحمد وفيق) اللذان تربطهما علاقة بـ (نيللي كريم) حيث تحاول مساعدتهم في التغلب على أهم مشاكلهما، والابتعاد عن بؤرة الإدمان وعالجهما ومساندتهما طوال الوقت.

ظرف إسود

بطولة عمرو يوسف يعرض حصرياً على قناة TEN، تدور أحداث المسلسل في سياق من اﻹثارة والتشويق حول رجل يفقد كل ما كان يملكه في يوم من الأيام، حيث يفقد عائلته وعمله وكل ما كان له قيمة في حياته ويصير المستقبل أمامه حالكًا مظلمًا، وهو ما يضطره للدخول إلى كواليس عالم جديد عليه، لا يعرف من خلاله ما الذي يمكن ان يصادفه في طريقه، ولا ما يمكن أن يقابله في داخله، فإلام سيؤول مساره؟ .

ألف ليلة وليلة

يعرض على MBC مصر وMTV اللبنانية وقناة السومرية العراقية وتلفزيون الكويت وتلفزيون الجزائر وقناة رؤيا الأردنية، المسلسل مقتبس من حكايات كتاب (ألف ليلة وليلة) الشهير، ويدور فى اطار أسطوري فانتازي عن الملك (شهريار) الذي يقتل كل يوم امرأة حتى تجيئه زوجته (شهرزاد) التي تروي له كل يوم قصة شيقة حتى لا يقتلها، وتظل تحكي له الحكايات لمدة ألف وواحد ليلة متصلة.

ذهاب وعودة

بطولة أحمد السقا يعرض على MBC مصر، قناة المستقبل اللبنانية، قناة الظفرة، قناة السومرية العراقية وقناة تونسنا، (خالد) شاب يمتلك شركة كبيرة للاستيراد والتصدير، يقع في أزمة بعد أن تخطف ابنه عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية، فيقرّر السفر للبحث عنهم مع زوجته. بالفعل يتورّط (خالد) في عالمهم حيث يقرّر اختراق العمل داخل شركتهم من أجل البحث عن ابنه، ولكنه يكتشف العديد من المفاجآت والصدمات الغير متوقعة إطلاقًا.

مريم

بطولة هيفاء وهبي يعرض على قناة النهار المصرية، قناة روتانا خليجية قناة الظفرة وقناة LBC اللبنانية، تجسد (هيفاء) فى المسلسل شخصيتين توأم، الأول تدعى (مريم) وهي سيدة بسيطة وخرساء، والأخرى تدعى (ملك) وهي سيدة أعمال تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة أعمالها.

طريقي

مسلسل “طريقي” بطولة شيرين عبد الوهاب يعرض على قناة CBC المصرية، قناة الإمارات، قناة النهار لكي وشبكة OSN المشفرة.

بين السرايات

بطولة باسم سمرة يعرض على شاشة قناة الحياة المصرية وقناة CBC المصرية وقنوات النيل المتخصصة وأوربت، يناقش العمل قضية التعليم والطلاب، وعلاقتهما بمنطقة بين السرايات التي تقبع فيها منطقة جامعة القاهرة، وتأثير التعليم والجامعة على المنطقة الشعبية وأهلها، ومشاكل المنطقة، وكيف تخدم المنطقة الجامعة وطلابها، وعلاقات الناس ببعضها، راصدًا حالات إنسانية في السياق.

أرض النعام

يعرض على قناة TEN، قناة السومرية العراقية، التلفزيون المصري وشبكة ART، في إطار درامي اجتماعي تدور الأحداث في فترة مابعد ثورة 25 يناير، متناولة بعض الطبقات الاجتماعية المختلفة وشرائح عامة، وذلك من خلال مجموعة من القصص الواقعية لشخصيات عادية في المجتمع، حيث تنشأ بينهم العديد من الصراعات والمشاكل نتيجة للتحولات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلد في تلك الحقبة الزمنية.

وش تاني

بطولة كريم عبد العزيز يعرض حصرياً على شاشة قناة الحياة المصرية، تتناول أحداث المسلسل في إطار درامي وتشويقي كواليس رجال الأعمال، وعلاقاتهم بالسلطة، ونهبهم لقوت الشعب، واستغلال علاقاتهم برجال السلطة وقادة مؤسسات الدولة، حيث يلعب (حسين فهمي) دور أحد رجال الأعمال الذي يهرب خارج (مصر) بثروته التى سرقها، ويلعب (كريم عبد العزيز) دور شاب من طبقة متوسطة وينفق بالاشتراك مع والده على أخوته يعمل كحارس أمن لرجل الأعمال .

حواري بوخارست

بطولة أمير كرارة يعرض على قناة روتانا مصرية، قناة النهار المصرية، قناة دريم المصرية وقنوات النيل المتخصصة، (سيد جاد الله)، أو المعروف لدي الجميع بسيد بوخارست، لاعب ملاكمة يعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة، بعد شعوره بإحباط شديد من عدم تقدير البلد له كرياضي حصل على بطولات لمصر، تدفعه الظروف إلى خوض طريق خطر وإجرامي غير محمود العواقب في ظل محاولاته للحفاظ على حياة أشقائه، وأيضًا محاولاته للزواج من حبيبته التى تربطه بها علاقة حب منذ الطفولة، وتتوالى الأحداث.

الكبير أوي “ج5″

بطولة أحمد مكي يعرض على قناة CBC المصرية، قناة الظفرة وشبكة OSN المشفرة، استكمالًا للأجزاء السابقة، تدور أحداث الجزء الخامس من مسلسل (الكبير أوي)، وفي هذا الجزء يفاجأ الكبير أوي بظهور شقيق أخر لهم سوداني، يعود إلى قرية المزريطة ليشارك أشقائه الثلاثة (الكبير أوي، وجوني، وحزلئوم) حياتهم حيث يقع الجميع في العديد من المفارقات الكوميدية. بالإضافة إلى دخولهم السجن برفقة طبيب القرية، بعد أن تم القبض عليهم نتيجة تزعمهم لعصابة خطرة.

الصعلوك

بطولة خالد الصاوي يعرض على قناة النهار المصرية، قناة دريم المصرية، قناة صدى البلد، قناة بانوراما دراما، قناة حواس الفضائية وقنوات النيل المتخصصة، يجسد (خالد الصاوي) دور شيال فقير يقيم في أحد الحواري بمنطقة عشوائية، ثم ينتقل للعمل في قصر أحد رجال الأعمال والتجار الكبار في مصر _والذي يجسد دوره الفنان (حسن حسني)_، ثم تقع ابنه رجل الأعمال حسني في حب شخصية (خالد الصاوي ) علي الرغم من انها متزوجة من شخصية مهمة ايضًا.

لهفة

بطولة دنيا سمير غانم يعرض على قناة الحياة المصرية وقنوات النيل المتخصصة، في قالب كوميدي، تتركز أحداث المسلسل حول فتاة طموحة وترغب طيلة حياتها بالعمل في مجال التمثيل، وتحاول الاعتماد على خالها الذي يعمل ريجسيرًا لكي يساعدها على تحقيق ما تصبو إليه، فهى لا تريد أن تتحول في النهاية إلى مجرد كومبارس كما هو حال والدها، وفي محاولاتها لتحقيق الأمر، تصطدم الفتاة بالكثير من المفاجأت الفارقة.

حالة عشق

بطولة مي عز الدين يعرض على قناة النهار المصرية وقناة الحياة المصرية وقناة أبو ظبي وشبكة ART، يستعرض المسلسل قصة حب بين مذيعة في إحدى المحطات اﻹذاعية (مي عز الدين)، والتي تنتمي في الأصل لعائلة ارستقراطية ولكنها تعيش الآن في حارة شعبية، وبين شاب يزاملها في العمل في نفس المحطة اﻹذاعية (حازم سمير)، ثم تتزوج والدتها (بوسي) من رجل غني ينقل الأسرة إلى مستوى آخر وما يستتبعه ذلك من تحولات درامية.

استيفا

لعبة إبليس

مولد وصاحبه غايب

ولي العهد

حق ميت

البيوت أسرار

بعد البداية

يا أنا يا إنتي

زواج بالإكراه

لما تامر ساب شوقية

يوميات زوجة مفروسة أوي

مملكة يوسف المغربي

دنيا جديدة

ولاد السيدة

أوراق التوت

أهل التكية

Content Protection by DMCA.com