موجز مصر تكشف لكم قبل رمضان 2015 تفاصيل العروض المشوقة والجذابة مسلسلات رمضان 2015 على MBC ، تستجيب قناة ام بي سي للمتطلبات المشاهدين فقد اقترب موعد شهر رمضان واقترب موعد الجماهير العربية مع الفرجة والمتعة في منافسة شرسة في الدراما العربية، سباق متعدد غني بكل الألوان، قصص اجتماعي، كوميدية وتاريخية، ونجوم بارزة، كعادل إمام، هيفاء وهبي، أحمد السقا، شيرين عبد الوهاب، ين الكوميديا والإثارة والتراجيديا والأساطير تعرض مجموعة قنوات MBC مجموعة مختلفة ومتنوعة من المسلسلات الدرامية في رمضان 2015 وهي ” أستاذ ورئيس قسم، باب الحارة، ذهاب وعودة، ألف ليلة وليلة، النور، تشيللو، مولانا العاشق، العهد، أمنا رويحا الجنة ..لذلك فالمشاهد سيرى هذا العام ما يحتاجه من جرعات درامية مكثفة .






“أستاذ ورئيس قسم” لعادل أمام

وهو مسلسل من نوع درامي اجتماعي كوميدي يحمل عنوان “أستاذ ورئيس قسم”، وهو من سيناريو و حوار الكبير يوسف معاطي و إخراج وائل حسان،  مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” سيعرض حصريا خلال شهر رمضان على قناة mbc.

” مريم” لهيفاء وهبي

هو رهان جديد للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي لكي يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسله “كلام على ورق” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، “مريم” يعتبر من بين المسلسلات الأكثر انتظار خلال شهر رمضان، وهو يعتبر من أضخم الأعمال الدرامية لسنة 2015 هيفاء وهبي تلعب شخصية توأمين، إحداهما خرساء تدعى “مريم” مقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم “ملك” وهي مقيمة في العاصمة الفرنسية باريس.

“ذهاب وعودة” أحمد السقا

النجم أحمد السقا، بدوره يخوض غمار المنافسة الرمضانية لهذا العام ، فمن بعد فترة غياب ثلاثة سنوات عن الساحة الدرامية، بمسلسل “خطوط حمراء”، يعود أحمد السقا من جديد بمسلسل “ذهاب وعودة” من نوع الأكشن والإثارة والغموض والتشويق ، سيعرض في شهر رمضان على مجموعة من القناوات، قناة mbc مصر ، قناة الظفرة ، قناة زى الوان ، قناة المستقبل اللبنانية ، قناة السومرية العراقية ، قناة الوطنية التونسية.

“الكابوس” لغادة عبد الرزاق

تعود النجمة المتألقة غادة عبد الرزاق إلى غمار المنافسة الدرامية من جديد بعمل يحمل عنوان “الكابوس”، من تأليف الكاتبة الشابة هالة الزغندى، وتجسد غادة عبد الرازق خلال العمل شخصية سيدة تعيش فى حى شعبى، تمتلك “مقلب قمامة” داخل الحارة، ما يجعل أهل الحارة يملّون من وجودها فى المنطقة وتدخل فى صراعات معهم. يشاركها في هذا العمل الفني الجديد ايتن عامر، كريم محمود عبد العزيز، عمرو عابد، ومن إخراج إسلام خيرى “الكابوس”سيعرض في شهر رمضان على قنوات cbc ، قناة أبو ظبى ، قناة osn يا هلا.

“طريقى” لشيرين عبد الوهاب

أيعتبر ول تجربة تخوضها النجمة شيرين عبد الوهاب ببطولاتها فى الدراما التليفزيونية في مسلسل “طريقي”. العمل يحكي عن رحلة فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين وتعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغنى لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك. ويشارك فى بطولة العمل الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.”طريقي”،سيعرض في شهر رمضان على قنوات cbc ، قناة النهار ، قناة osn يا هلا.
بالصور: مسلسلات رمضان 2015 على MBC تشكيلة من الكوميديا والإثارة والحب

Content Protection by DMCA.com