مع اقتراب العد التنازلي لشهر شعبان ونحن نستقبل خلال الايام القادمة شهر رمضان الكريم والذي تنشط فية الاعمال الفنية بمختلف الاعمال الدرامية، ننشر اليكم اليوم اسماء مسلسلات شهر رمضان 2015 وموعد عرض مسلسلات رمضان على القنوات الفضائية 2015 على قنوات cbc ,قنوات mbc مصر ,قنوات النهار ,قنوات الحياة ,قناة Ten تي في ,وقنوات التلفزيون المصرى فلا صوت يعلو- فى رمضان على صوت المسلسلات، وقد تجاوزت سطوتها وحين تشاهد البرومات حالياً على الفضائيات تصاب بالغثيان مما يتردد من عبارات خادشة للحياء وصياغة مريبة للمواقف وألاعيب من شأنها تشتيت الشباب والأجيال وكأن هذه المسلسلات هى القدوة أو المُعلم الذى يقود الأجيال نحو صناعة وجدانهم بأساليب غريبة غير تقاليدنا وبكل ما تحتوى من تركيبات لغوية.






ذلك ننشر اليكم اسماء مسلسلات رمضان 2015 وموعد العرض والاعادة لمسلسلات شهر رمضان 2015 بالتفصيل الكاملة واسماء مسلسلات رمضان 2015 و خريطة مسلسلات رمضان 2015 بالاسماء والقنوات الناقلة بث مباشر ، حيث ننشر لكم اخبار وخارطة مسلسلات رمضان 2015 حيث لازلنا نتابع معكم اخر اخبار المسلسلات المصرية والخليجية في رمضان توقيت مشاهدة جميع مسلسلات رمضان 2015 على قنوات cbc – قنوات mbc مصر – قنوات النهار – قنوات الحياة – قناة Ten تي في – قنوات التلفزيون المصرى عبر تقارير متتاليه نرصد فيها كل ماهو جديد , اقترب موعد شهر رمضان واقترب موعد الجماهير العربية مع الفرجة والمتعة في منافسة شرسة في الدراما العربية، سباق متعدد غني بكل الألوان، قصص اجتماعي، كوميدية وتاريخية، ونجوم بارزة، كعادل إمام، هيفاء وهبي، أحمد السقا، شيرين عبد الوهاب حيث نتابع مواعيد عرض الدراما التلفزيونية في شهر رمضان 2015

“أستاذ ورئيس قسم” لعادل أمام

من بعد ما نجح في جذب المشاهد العربي منذ عودته إلى الدراما التليفزيونية شهرين متتالين في رمضان في مسلسلين متميزين، وهم “فرقة ناجي عطا الله” و “صاحب السعادة”، يعود الزعيم عادل أمام للقاء للمرة الثالثة بمسلسل من نوع درامي اجتماعي كوميدي يحمل عنوان “أستاذ ورئيس قسم”، وهو من سيناريو و حوار الكبير يوسف معاطي و إخراج وائل حسان، يشارك عادل أمام فى بطولته سامى مغاورى، عبد الرحمن أبو زهرة، و أحمد بدير، و لقاء سويدان، رشوان توفيق. وعن المسلسل صرح الزعيم بأن في هذا المسلسل “يقدم عملا دراميا كوميديا، هادفا يرصد من خلاله الأحداث التى مرت بها البلاد خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنها عادته أن يضع أحداث الشارع فى كل عمل يقبل عليه، لافتا إلى أن مسلسل هذا العام مختلف عن أعماله الأخيرة، من حيث الفكرة والمضمون”.

مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” سيعرض حصريا خلال شهر رمضان على قناة mbc. يمكنكم اكتشاف الفيديو الإعلاني على الرابط ادناه:

” مريم” لهيفاء وهبي

هو رهان جديد للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي لكي يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسله “كلام على ورق” الذي عرض في شهر رمضان الماضي. “مريم” يعتبر من بين المسلسلات الأكثر انتظار خلال شهر رمضان، وهو يعتبر من أضخم الأعمال الدرامية لسنة 2015، المسلسل من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، النجم المصري خالد النبوي، ريهام عبد الغفور، أمل رزق، تامر ضيائي، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومن إنتاج عاطف كامل. في هذه السلسلة هيفاء وهبي تلعب شخصية توأمين، إحداهما خرساء تدعى “مريم” مقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم “ملك” وهي مقيمة في العاصمة الفرنسية باريس، الشخصيتين يعشن أحداث مشوقة وغريبة، هذه الأحداث التي سنكتشفها خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة النهار المصرية.

يمكنكم اكتشاف الفيديو الإعلاني على الرابط أدناه:

“ذهاب وعودة” أحمد السقا

النجم أحمد السقا، بدوره يخوض غمار المنافسة الرمضانية لهذا العام ، فمن بعد فترة غياب ثلاثة سنوات عن الساحة الدرامية، بمسلسل “خطوط حمراء”، يعود أحمد السقا من جديد بمسلسل “ذهاب وعودة” من نوع الأكشن والإثارة والغموض والتشويق . لمسلسل من بطولة احمد السقا ، مجدى كامل ، انجى المقدم ، ياسر جلال ، ياسر الطوبجى ، فريال يوسف، سيناريو وحوار عصام يوسف ومن إخراج أحمد شفيق. قصة رجل أعمال يعيش حياة هادئة ومستقرة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث يجد نفسه يتعامل مع مافيا عالمية فى مصر تعمل فى تجارة الأعضاء البشرية، وعندما يواجههم يتعرض ابنه للخطف، فيبدأ رحلة البحث عنه.

سيعرض في شهر رمضان على مجموعة من القناوات، قناة mbc مصر ، قناة الظفرة ، قناة زى الوان ، قناة المستقبل اللبنانية ، قناة السومرية العراقية ، قناة الوطنية التونسية.

يمكنكم اكتشاف الفيديو الإعلاني على الرابط ادناه:

“الكابوس” لغادة عبد الرزاق

تعود النجمة المتألقة غادة عبد الرزاق إلى غمار المنافسة الدرامية من جديد بعمل يحمل عنوان “الكابوس”، من تأليف الكاتبة الشابة هالة الزغندى، وتجسد غادة عبد الرازق خلال العمل شخصية سيدة تعيش فى حى شعبى، تمتلك “مقلب قمامة” داخل الحارة، ما يجعل أهل الحارة يملّون من وجودها فى المنطقة وتدخل فى صراعات معهم. يشاركها في هذا العمل الفني الجديد ايتن عامر، كريم محمود عبد العزيز، عمرو عابد، ومن إخراج إسلام خيرى .”الكابوس”سيعرض في شهر رمضان على قنوات cbc ، قناة أبو ظبى ، قناة osn يا هلا.

يمكنكم اكتشاف الفيديو الإعلاني على الرابط أدناه:

“طريقى” لشيرين عبد الوهاب

أيعتبر اول تجربة تخوضها النجمة شيرين عبد الوهاب ببطولاتها فى الدراما التليفزيونية في مسلسل “طريقي”. العمل يحكي عن رحلة فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين وتعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغنى لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك. ويشارك فى بطولة العمل الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.”طريقي”،سيعرض في شهر رمضان على قنوات cbc ، قناة النهار ، قناة osn يا هلا.

Content Protection by DMCA.com