موجز مصر – ننشر لكمآراب ايدول 3 Arab Idol حلقة العروض المباشرة الأمس الجمعة 24-10-2014 مشاهدة برنامج عرب ايدول 3 يوتيوب شاهد نت ، حيث نتابع سويا أخر الأخبار المتعلقة ببرنامج اكتشاف المواهب في حلقة اليوم الجمعة حيث نشاهد اداء المشتركين في العروض المشتركة في اكثر برامج المسابقات متابعة في الشرق الأوسط وتنافس المشتركين على لقب محبوب العرب ، وعبر موجز مصر نقدم لكم تغطية حصرية لحلقات عرب ايدول اليوم الجمعة, السبت من كل اسبوع كما نتابع لحظة بلحظة التفاصيل وكواليس البرنامج الخفية .






حلقة اليوم الجمعة 24-10-2014 يطلّ المشترك المصري محمد حسن على مسرح Arab Idol في أغنية “ما بيسألش عليا أبداً”للفنان عبد المطلب وقد تدرّب على أدائها طوال الأسبوع وإختارها بهدف التنويع ، تحدّث حسن عن بداياته العملية حيث كان يعمل في متجر دوناتس ، ولكنّه بعد دراسة الحقوق عمل محامياً إلى حين إنتقل لشركة طيران ومن بعدها في 13-3-2014 شارك في Arab Idol ، وائل كفوري هدّد محمد حسن بالقتل ممازحاً وهنّأه على أدائه في حين وصف أحلام بـ”قفير العسل” التي منحته البطاقة الخضراء وهي واقفة ، وأثنى حسن ونانسي على أدائه أيضاً.

بعد أن وقف في دائرة الخطر، يتمنّى أجراد يوغرطة أن يحصل على تصويت الجمهور بعد أدائه لأغنية “عشقت طفلةً أندلوسية” على مسرح Arab Idol ، وبعد أن واجه أجراد إنتقاد أحلام الأسبوع الفائت بعد أدائه لأغنية “مجنون”، يُركّز أكثر على إختياره للأغنية وطريقة أدائه. كشف أجراد عن المهن التي مارسها في حياته كان آخرها مغنّي أوبرا محترف، ومشواره في Arab Idol سيكشف له عن هوية فنّية جديدة ويُعرّف الجمهور على الغناء الجزائري ، مازحه الشافعي قائلاً “ركّبت طقم فرامل جديد وتحكّمت بصوتك أكثر وإنت بتضيف ثقافة للبرنامج”، في حين أنّ وائل كفوري أعاد تلقيبه بالمجنون وطالبه بالعمل على مزج الأجنبي والغربي بالشرقي ، وهتفت له أحلام 1 2 3… Viva L’Algerie وكانت سعيدةً بما غنّاه وكذلك نانسي عجرم التي طالبته بالبقاء على هذا اللون.

وقع إختيار عمار الكوفي المشترك الكردي في Arab Idol على أغنية “على مودك” للفنان كاظم الساهر وقد تدرّب على أدائها وعلى الموال الذي يسبقها مع وديع أبي رعد ، تحدّث عمار الكوفي عن الأعمال التي إختبرها في حياته قبل دخوله إلى Arab Idol وتعلّم الكثير منها، ووصوله إلى بيروت كان لتعلّم المزيد وعيش مرحلة جديدة من النجومية. لقب جديد أطلقه وائل على عمّار وهو “مهنّد Arab Idol” ومنحته أحلام البطاقة الخضراء وإعتبرته أقوى “فولت كهربائي على المسرح” وأدمعت بعد سماع الموال منه. حسن الشافعي قال أنّه أبدع في أداء الموّال وكذلك وائل ونانسي عجرم اللذين أحبّا صوته.

إختارت منال موسى إحدى أقدم أغنيات الفنانة أسمهان وهي “أهوى” بعد أن غنّت الأسبوع الفائت “روّح وروح” للفنانة أصالة وهي أولى تجاربها باللهجة الخليجية. رُفِعَت لمنال موسى الشعارات والهتافات في فلسطين حيث يتجمّع المشاهدون ويُتابعون حلقات Arab Idol وقد زُيِّنَت الشوارع باللفتات التي تحمل صورها، وقد رُفعت يافطات تحمل شعارات مؤيدة لها، تماماً كالمرشح على الإنتخابات. ومن بين الجمل التي رُفعت: “منال صوت وموهبة ومستقبل”، ” ادعموا منال لأنها تستحق أن تنال”، ” منال موسى تمثلنا تمثلكم ومثل شعبنا بأكمله”، روت منال أنّها وعندما كانت صغيرة كانت تساعد أهلها في قطاف الزيتون، وبدأت بالطهي وتحضير الأطباق الفلسطينية التقليدية، وهدفها اليوم هو رفع إسم بلادها عالياً. أرادت أحلام أن توجّه تحية إلى مهندسي الصوت والمايسترو إيلي العليا والفرقة الموسيقية والمجهود الكبير الذي تقوم به، وقالت أنّها “كل ما تغنين نحنا نشرب قهوة فلسطينية”، وإستخدمت لها البطاقة الخضراء، وملاحظة واحدة قالتها لها وهي “لما تغنّي إفتحي تمّك”. الشافعي أراد أن يستمع إليها ثانيةً و”صوتها بوجعني”، وما أراد أن يسمعه هو الجديد في ما تقدّمه وأضاف: “إنتِ بتغني بشكل تاني”. وائل كفوري تغزّل بصوت وإطلالة منال وقال أنّ إجتماع هذه العوامل تُشير إلى أنّها إبنة فلسطين. ختمت نانسي عجرم كاشفةً عن خجل منال موسى وإثباتها شخصية مختلفة خلال الغناء المباشر.

يمكنك مشاهدة حلقة اليوم من اراب ايدول  والتي يتم بثها مباشرة بعد العرض عبر موقع شاهد نت الرسمي من هنا