ننشر لكم متابعينا الكرام رابط اون لاين| مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم بث مباشر HD و 90 دقيقة نارية للفوز بكاس الملك يوتيوب كاملة لايف علـ قناة ابو ظبى ـى مباشرة بوضوح , حيث ان موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر ، تأتي بعد أن نجح الفريق الكتالوني برشلونة، من التأهل إلى مباراة نهائي كأس الملك، عقب أن تجاوز فريق فياريال في دور نصف النهائي من البطولة، حيث ننشر لكم مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم بث مباشر HD و 90 دقيقة نارية للفوز بكاس الملك يوتيوب كاملة وقد فاز برشلونة في مباراة الذهاب على إستاد الكامب نو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يكرر برشلونة الفوز على فياريال في مباراة العودة على إستاد المادريجال بنفس النتيجة، أما نادي أتلتيك بلباو فوصل إلى النهائي، ويخوض مباراة برشلونة اليوم، بعد أن تمكن من تخطي نادي إسبانيول، فبعد التعادل في إستاد سان ماميس بهدف مقابل هدف، تمكن الفريق الباسكي من خلق المفاجأة في مباراة العودة والفوز بهدفين.






مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم بث مباشر حيث قد عاد الأوروجويانى لويس سواريز، لقائمة فريق برشلونة لمواجهة أتليتك بلباو بنهائى كأس ملك إسبانيا مساء اليوم، على ملعب “كامب نو” عقب تعافيه من الإصابة بتمزق عضلى بساقه اليسرى.

واستدعى لويس إنريكى، قائمة تضم 23 لاعبا للمباراة وجاءت كالتالى: تير شتيجن، برافو، ماسيب، مونتويا، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، تشافى، بيدرو، إنييستا، سواريز، ميسى، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، بارترا، دوجلاس، جوردى ألبا،سيرجى روبرتو، أدريانو، ألفيس، فيرمالين وماتيو . يذكر أن برشلونة توج بلقب الدورى الإسبانى لمرة الـ23 فى تاريخه الأسبوع الماضى وتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لمواجهة يوفنتوس الإيطالى الأسبوع المقبل.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم السبت 30 مايو 2015

وسيكون موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم السبت 30 مايو 2015، إبتداءا من الساعة 19.30 بتوقيت غرينتش العالمي، والساعة 20.30 بتوقيت المغرب والجزائر، في حين أن موعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم، فسوف يكون في الساعة 21.30 بتوقيت مصر، والساعة 22.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر من خلال الرابط التالى من هنـــا , نتمنى لكم مشاهدة ممتعه.

Content Protection by DMCA.com