موجز مصر -عرب ايدول 3 حلقة النتائج اليوم السبت 25-10-2014 بث مباشر – ننشر لكم آراب ايدول 3 Arab Idol الحلقة 14 اليوم السبت 25-10-2014 صابر الرباعي يوتيوب عرب ايدول 3 الحلقة 14 اون لاين على شاهد نت بث مباشر، حيث يمكنك زوارنا الاعزاء عشاق برنامج اكتشاف المواهب متابعة البرنامج عبر موقع شاهد نت في حلقة اليوم السبت 24-10-2014 والذي يذاع على قناة ام بي سي يومي السبت والجمعة من كل اسبوع ، حيث تحظى الحلقات المباشرة من برنامج محبوب العرب بمتابعة كبيرة جدا من الجماهير في جميع الأنحاء حيث المنافسة على اللقب ، وفي حلقة اليوم نشاهد النجم الكبير صابر الرباعي يشعل المسرح بالعديد من اغانية.






ما يخضعون له المشتركون في كواليس الحلقات المباشرة هي تحضيرات طبيعية يعتمدها النجوم قبل الصعود الى المسرح. فالاعتناء بالمظهر واللباس والأطلالة الجميلة هي من العناصر المكملة للنجم من أجل الظهور بأجمل صورة أمام جمهوره. بالإضافة الى أن الحلقات المباشرة تتطلّب تمارينات واستعدادات مكثفة قبل انطلاق العرض. وفي التمارينات الأخيرة انضم محمد عساف معهم كونه ضيف الأول في البرايم وقام بالتحضير لأداء أغنياته على المسرح، وكان للمشتركين فرصة اللقاء به والاستفادة من تجربته بعد فوزه باللقب. كما تدرّب على الـMadley المشتركة معهم.

وبالاضافة الى التمارينات يسيطر القلق على المشتركين في الساعات التي تسبق حلقة النتائج ويظهر ذلك في غرفة Maybelline التي تحاول ايفا عطا الله التخفيف عنهم بابتكار ستايل جديد وشكل جميل لإطلالتهم، وأيضا ألين وطفة التي قدّمت الارشادات والنصائح الى المشتركين للظهور بثقة على المسرح واختيار المناسب لهم. لكن قبل النتيجة توقع مؤمن خليل أن يحصل على أقل نسبة تصويت و سهر توقعت وصول هيثم ومؤمن الى دائرة الخطر، أما إيناس فتوقعت حميد هيثم ومؤمن أما هيثم فقد توقع أن يصل الى دائرة الخطر لكنّ من دون أن يخرج.

روى الفنان “مؤمن خليل”، نجم برنامج “أراب أيدول”، عن تجربته في المسابقة، موضحا أنه كان يغني منذ صغره وجاءت مشاركته في البرنامج بعد أن طلب منه أصدقاؤه وأفراد أسرته ذلك ، وأوضح “مؤمن”، خلال استضافته في “موجز مصر”، أن هدفه كان الحصول على اللقب إلا أن الظروف لم تسمح له بذلك، مؤكدا أن ما وصل إليه من المراحل النهائية أمر جيد للغاية ، وأضاف “مؤمن” أنه لم يكن يتوقع أن يدخل منطقة الخطر خاصة بعد أدائه المتميز في أولى حلقات العروض المباشرة، وثناء لجنة التحكيم على أدائه، إلا أنه تقبل الأمر في المرة الأولى بشكل طبيعي، وتسلل له وقتها الشك بأن دخوله منطقة الخطر مجرد شو إعلامي فقط، وكان وقتها واثقًا  بخروجه منها وهذا ما حدث بالفعل.

إلا أنه عندما دخل منطقة الخطر مرة أخرى تأكد أن الأمر كان خطيرا ووقتها علم أنه سيخرج من المسابقة ولن تعطيه لجنة التحكيم الكارت الذهبي.واختتم “مؤمن”: “وقتها كانت لدى رغبة في الخروج من المسابقة لأن الكارت الذهبي عبارة عن مسكن فقط، حيث إنه لم يستطع أن يقنع الجمهور بالتصويت له وهذا ما أحزنه كثيرا”.

يمكنكم مشاهدة الحلقة عبر موقع شاهد نت الرسمي اون لاين من الرابط التالي اضغط هنا