فاز النجم “محمد عساف” في المرحلة الأولى من التصويت لجائزة MTVEMA التي يترشح فيها عن فئه أفضل فنان في الشرق الأوسط، وأصبح بذلك ممثل الشرق الأوسط الوحيد في المسابقة العالمية، فقد كتب مكتب محمد الإعلامي على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك: “فاز الفنان #محمد_عساف في المرحلة الأولى من تصويت MTV EMA العالمي كأفضل فنان في الشرق الأوسط , و بذلك اصبح ممثل الشرق الأوسط الوحيد في المسابقة لينافس على نطاق اوسع يشمل ايضاً افريقيا و الهند ، شكرا لكم على ثقتكم و تصويتكم ، متمنين منكم الاستمرار في التصويت لحسم المرحلة الثانية ايضاً ، 442 منكم و لكم”.






هذا وشكر محبوب العرب جمهوره العريض والضخم جداً المنتشر في جميع أنحاء الشرق الأوسط والبلدان الأجنبية، حيث كتب في تغريدة على حسابه على تويتر : “الله يسعد مساكم، احلا و احسن جمهور. بشكركم من قلبي على تصويتكم اللي خلاني افوز ب #MTVEMA للشرق الاوسط شكرا يا غالين”.

بهدف التصويت لعساف في المرحلة الثانية الرجاء الضغط على الرابط التالي: http://ow.ly/Dd8fv.

في سياق منفصل، عقد عساف مؤتمر صحفي للإعلان عن حفله الخيري بعنوان “عساف يغني للقدس” والذي سوف يحييه في جامعة القدس “أبوديس” يوم الإثنين الموافق 27 أكتوبر الجاري وريعه سيذهب بالكامل لصندوق الطالب المحتاج بجامعة القدس.

ومن المعروف أن العام الماضي فاز بتلك الفئة مطرب الـ”سول” المغربي أحمد سلطان، فيما فاز محمد حماقي بالجائزة عام 2010، والذي يعد حتى الآن المصري الوحيد الذي فاز بالجائزة منذ نشأتها عام 2007.

وشارك عساف جمهوره بفيديو له وهو يشارك الطالبات حصصهن الدراسية ويحاول التفوق عليهن في الإجابة على أسئلة المعلمة، لتحفيزهن على حب الدراسة، وذلك خلال جولته في غزة بعد الاعتداء الإسرائيلي عليها الأخير.