ننقل لكم أهم تغريدات الفنانين والمشاهير بعد وفاة والد باسم يوسف ، ماذا قال الفنانين والمشاهير في عزاء و وداع المستشار رأفت يوسف والد باسم يوسف على تويتر وصفحات التواصل الاجتماعي ، فمنذ ان اعلن الاعلامي الساخر باسم يوسف عن وفاة والدة اليوم في حادث مروع بالسيارة وتأتي هذة الوفاة بعد شهور قليلة من وفاة والدتة ليبقى باسم يوسف يتيما بفقدانة الام والاب في نفس العام ، حيث يستعرض mojazeg.com ، ابرز وأهم تغريدات على تويتر عن وفاة والد الإعلامي باسم يوسف، والتي يتم تحديثها على مدار اليوم .






حيث نعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، والد الإعلامى باسم يوسف، الذى وافته المنية صباح اليوم إثر حادث سيارة، متمنية له الرحمة، وأن يلهم باسم وأسرته الصبر، وعلقت نيكول، على تغريدة لباسم يوسف، قائلة: “خالص عزائى لكم، ربنا يرحمه، ويكون معاكم”، كما نعى الداعية الإسلامي مظهر شاهين ، والد الاعلامى الساخر باسم يوسف ، قال شاهين عبر حسابه الشخصي على موقع ” فيس بوك” :”عزائي لباسم يوسف في وفاة والده..رحمه الله..وإنا لله وإنا إليه راجعون” ، بعد ان وقال باسم يوسف ، عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي “تويتر”، “توفي إلى رحمة الله والدي المستشار رأفت يوسف إثر حادث سيارة .. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون”.

موعد عزاء والد باسم يوسف ومكان صلاة جنازة المستشار رأفت يوسف اليوم

حيث طالب باسم يوسف، الإعلامي المشهور، من وسائل الإعلام عدم مضايقة أخيه أو أفراد عائلته في مراسم دفن والده، مؤكدًا بذلك عدم حضور جنازة والده، وكتب باسم يوسف تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “أرجو من وسائل الإعلام عدم مضايقة أخي أو أفراد عائلتي أثناء الدفن والجنازة كما حدث في وفاة والدتي.. رجاء التحلي بالكياسة والذوق في هذا الظرف”.

يذكر أن باسم يوسف يقيم الآن في الولايات المتحدة، منذ فبراير 2015، بعد أن أعلن معهد السياسة التابع لكُلية “جون كينيدي” للحكومة في جامعة “هارفارد” الأمريكية، عن انضمام باسم يوسف إليه كزميل مقيم في الفصل الدراسي الحالي.

كما قدم الكاتب السعودي، جمال خاشقجي، التعازي للإعلامي باسم يوسف، فى وفاة والده المستشار رأفت يوسف، وافته المنية منذ قليل، وقال “خاشقجي” فى تغريدة أرسلها لـ “يوسف” عبر “تويتر”، : “تعازي الحارة أخي الكريم ، تقبله الله عنده وصبركم على فقده”، كما قدم محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق التعازى للإعلامى الساخر باسم يوسف فى وفاة والده داعياً المولى أن يلهمه الصبر والسلوان، وكتب أبو تريكة فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “البقاء لله ربنا يرحمه ويصبرك أن شاء الله”.

Content Protection by DMCA.com