وفاة الفنان حسن مصطفى اليوم كانت صدمة لكبار نجوم الفن ، حيث ننقل لكم فيديو وصور ماذا قال الفنانين في وداع ناظر مدرسة المشاغبين و والد العيال كبرت الفنان حسن مصطفى الذي رسم البسمة على وجوة المصريين بعفويتة أداؤه الممتاز ، فيديو رد فعل النجوم والاعلامين بعد سماعها خبر وفاة الفنان المصري حسن مصطفى اليوم الثلاثاء 19 مايو، حيث نعى الفنانون الفنان الراحل حسن مصطفى ، الذي يشيع جثمانه إلى مثواه الأخير بعد صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.






فور إعلان نبأ وفاة الفنان حسن مصطفى أصاب االمشاهير و جمهوره أيضا حالة من الذهول و الصدمة و عبر الكثير من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدان الاب الروحي والناظر في المسرح والسينما المصرية، ومن هؤلاء النجوم صديقه المقرب الفنان عادل امام الذي نشر صورة تجمعه بالنجم الراحل على صفحته الخاصة على موقع”فيسبوك” معلقا عليها : “يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربكي راضية مرضية فادخلي في عبدي و ادخلي جنتي”فقدت اليوم اخي و رفيق عمري الفنان حسن مصطفى ، أسأل الله عز و جل أن يسكنه فسيح جناته و أن يلهمنا و أسرته الصبر و السلوان، انا لله ولنا اليه راجعون” .

تقدم الفنان محمد صبحي، بالعزاء فى الفنان الراحل حسن مصطفى، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، قائلا فى تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعى”فيسبوك”،:” رحل الفنان حسن مصطفى صديقي الحبيب وزميل رحلة فنية رائعة، كان مثالًا للالتزام وعشقه للفن.. شرفني بالعمل في مسلسل (ملح الأرض) ومسلسل (ونيس) الجزء السادس والسابع والثامن.. عزائي للأسرة وللشعب العربي كله ودعائي له بالرحمة وبجنة الخلد بإذن الله”.

كما نعى الفنان أحمد السقا الفنان حسن مصطفى قائلا: “انا لله و انا اليه راجعون، نعى الفنان فتحي عبدالوهاب، فى تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الفنان حسن مصطفى: “البقاء لله وحده،، آخر الرجال المحترمين، الله يرحمك يا أستاذي، الدفنة بعد صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين” ، اما الفنان جميل راتب عن وفاة حسن مصطفى “كلنا هنموت”، حيث نعى الفنان جميل راتب، الفنان حسن مصطفى قائلًا: “الله يرحمك يا حسن، كان إنسان دمه خفيف ومحترم ومثالًا للالتزام ومحبًا للفن، هيا الدنيا كده كلنا هانموت”.

وكان الفنان حسن مصطفى قد وافته المنية صباح اليوم  الثلاثاء 19 مايو 2015 ، نتيجة وعكة صحية، عن عمر يناهز 82 عاما.

Content Protection by DMCA.com