في هذه الحلقة الخامسة من العروض المباشرة من برنامج اكس فاكتور جاءت إليسا مباشرة من باريس بعد رحلة استجمام، وبدت متألقة وجميلة، الحلقة كانت أفضل من الحلقة الماضية، دائماً تحصل القليل من التوترات في اللجنة إلا أنهم يستطيعون تفاديها بذكاء، مثلاً اليوم عندما انتقدت دنيا المشترك مجدي شريف، ردت إليسا بأنها تكلمت بإيجابية عن مشتركي دنيا، أي أنها تريد من دنيا أن تبادلها الكلام نفسه.






كيف كان أداء المشتركين في الحلقة الخامسة؟

بالنسبة إلى مجدي شريف فقد ظهر بصورة جميلة وصوت جميل في أول البرنامج واستطاع أن يكتسب محبة الجمهور بسبب الشفقة، لكنني لا أشعر أن صوته جميل، وقد حاول دخول عدة برامج فنية منها عرب آيدول، أما بالنسبة إلى المشترك ندجيم فهو أيضاً تراجع مؤخراً، لكن الليلة أدى أغنية Too good to be true ونال إعجاب اللجنة، وكنت أتوقع أن يعطي أكثر، وكنت مع رأي دنيا بأن اللغة الإنجليزية لديه ضعيفة قليلاً لأن لغته الأساسية هي الفرنسية.

لاتويا سحرتني بأدائها الليلة خاصة أنها غنت للفنانة Celine Dion، لذلك كان إحساسها رائعاً، أما بالنسبة لهند زيادي فكانت سيئة حتى إن إليسا استاءت من أدائها، رأيي بحمزة دائماً إيجابي، فهو شخص رائع وقدّم الليلة عرضاً راقياً ومحترفاً بشكل كبير.

لا أعلم لماذا دنيا تختار في أغلب الأحيان الأغاني المصرية! يجب أن تختار ألواناً أخرى، دائماً أشعر بأن فرقة Mounib Band هي الأكثر فشلاً في فريق دنيا، لكن كما قالت إليسا إن طاقتهم قوية ويتمتعون بخفة دم، لكن لا يوجد إبهار في عروضهم.

فرقة Guitanai أعتبرها الأفضل في فريق دنيا حيث إنها فرقة عصرية وشبابية تقدم عروضاً متكاملة بالشكل والأداء وأيضاً اختيار الأغاني، في حلقة أمس من برنامج اكتشاف المواهب ذا إكس فاكتور، ارتدت دنيا سمير غانم فستاناً من اللون الأخضر من مجموعة ربيع وصيف 2015 للمصمم اللبناني الشهير إيلي صعب. ولكن السؤال الآن: هل ناسبتها الإطلالة؟ أم أضافت إليها بضعة كيلوغرامات زائدة؟ ، لا شك أن الفستان بالطبع رائع بتوقيع إيلي صعب، الذي يعد أحد أشهر الأسماء في مجال الأزياء والموضة على المستويين العربي والعالمي على حد سواء.

أما عن الفنانة إليسا، فقد ارتدت فستاناً بسيطاً من اللون الأسود تحلية بعض الورود من الأحجار الكبيرة، إلا أنه لم يكن ملفتاً مثل بعض فساتينها في الحلقات الماضية، أدى فريق Guitanai أغنية فلكلورية أردنية متميزة على مسرح برنامج المواهب الشهير إكس فاكتور، ما جعلهم يتميزون كثيرًا في أغنية من اختيارهم وهذا ما أشادت به لجنة التحكيم، راغب علامة، علقّ قائلًا: ياشباب هذه أغنية فلكلورية، وطلبت منكم الأسبوع الماضي أن تتمتعوا بالتميز وأشكركم انكم تميزتم اليوم غنيتم مليح وأعطيتونا طاقة إيجابية وهذا يليق بكم، ايوه يا دنيا، وتابع عضو من أعضاء الفريق قائلًا: أحببنا ان نوجه رسالة للعالم وأنا من ليس له ماضي لن يكون له حاضر، اردنا ان نبعث رسالة حب وسلام للعالم.

وأتمت إليسا، أرى فيكم باند متكامل وأنتم سويًا تعزفوا ووصلنا لمرحلة كبيرة انتم تقدمتم فيها وتأخذون بعين الإعتبار ما نقوله وأتمنى اراكم في النهائي، واختتمت مدربتهم دنيا سمير غانم، مش عارف اقول الله على عزفكم ولا غناكم ولا روحكم الجميلة، اختياركم عجب الناس وهذا معناه أنكم فنانيين، وانا مبسوطة بكم أسعدتوني وأسعدتوا الناس.

من خرج من المنافسة؟

عدد المشتركين أصبح أقل، لذلك يبقى في المنافسة الصوت القوي ويخسر الصوت الضعيف، في هذه الحلقة خرجت فرقة Mounib Band حيث وقفوا في دائرة الخطر مع هند زيادة؛ لكنها حتماً ستخرج الأسبوع القادم من المنافسة لأنها لا تستحق البقاء.

انتظرونا بمزيد من الأخبار في الحلقة القادمة من إكس فاكتور.

Content Protection by DMCA.com