Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesالو Allo بديل واتس اب whats app تطلقه جوجل رسمياً بمميزات تعالج...

الو Allo بديل واتس اب whats app تطلقه جوجل رسمياً بمميزات تعالج عيوب واتس اب

الو Allo بديل واتس اب whats app تطلقه جوجل رسمياً بمميزات تعالج عيوب واتس اب

مايو 22, 2016
تقنية




موجز مصر – بعد ان تربع واتس اب whats app علي عرش برامج وتطبيقات المحادثات الاليكترونية ، اعلنت شركة جوجل العالمية نيتها اطلاق برنامج جديد للتراسل الفوري على غرار واتساب بلس حيث الطلقت عليه الشركة اسم “آلو” او Allo بالانجليزية وذلك خلال افتتاح اعمال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها.

وجدير بالذكر أنه يتوقع ان يشكل البرنامج الجديد الو Allo تحدياً كبيراً امام برامج التراسل الفوري الشهيرة والتي تستخدم حالياً بقوة من قبل المستخدمين مثل فيس بوك ماسنجر وواتس اب بلس.

وأما عن آلية عمل البرنامج ، فقد اوضحت جوجل ان تطبيق “الو” سيكون مرتبطاً برقم الهاتف الخاص بالمستخدم والذي يحمله هاتفه المحمول كما ان التطبيق الجديد سيقدم العديد من المميزات الذكية والخدمات الجديدة والمميزة مثل خدمة Google Assistant مساعد جوجل الخاصة بالمساعدة الصوتية والترجمة ايضاً .

واما عن خصائص تطبيق وبرنامج “الو” Allo الجديد كلياً من جوجل والبديل المستقبلي للواتس اب والفيس بوك ماسنجر, حيث يوفر التطبيق الجديد العديد من المميزات للمستخدمين مثل وسائل التعبير المتعددة كالكتابة على الصور والتحكم بحجم الرموز التعبيرية والرسائل، كما يمتاز بقدرته على تقديم اقتراحات الردود السريعة لتوفير الوقت والجهد على المستخدم في اختيار الإجابات المُقترحة.




كما يقدم التطبيق ميزة وخدمة الردود الذكية المقترحة خلال عملية التراسل والتعليقات التي تتم مشاركتها من خلال فهم التطبيق الذكي للصور حيث بإمكان البرنامج قراءة محتوى الصورة والتعرف عليها بدقة كبيرة لاعطاء المستخدم التعليق المناسب بل والردود المناسبة أيضاً !.

التطبيق الجديد لجوجل يحظى بدعم كبير من تطبيقات البوتس BOTS ما يتيح للمستخدم طلب المساعدة المباشرة من الشركة بالإضافة الى العديد من التكبيقات ضمن التطبيق الجديد “الو”

ويوفر أيضاً برنامج وتطبيق “آلو” وضعية خفية تتضمن تشفير كامل وامكانية نسح وتدمير الرسائل بشكل ذاتي وحذف كافة سجلات المحادات عن طريق الدخول الى الوضع الآمن في التطبيق وذلك خلال ثواني قليلة.

وينتظر الشغوفون بالتطبيق الجديد بفارغ الصبر اطلاق النسخة الأولى من التطبيق للتعرف عليها وتجريبها وابداء ملاحظاتهم عليها والمقارنة بين “الو” الجديد كلياً والواس اب بلس وفيسبوك ماسنجر.





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات