Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesمارادونا يقترب من تدريب فريق سموحة المصري

مارادونا يقترب من تدريب فريق سموحة المصري

مارادونا يقترب من تدريب فريق سموحة المصري


موجز مصر – مارادونا في الدوري المصري ، لن يتوقع أي متفاءل هذا الخبر ، يذكر أن الأسطورة الأرجنتينية، كان قد أشرف على تدريب منتخب الأرجنتين، وفريق الوصل الإماراتي من قبل، ولم يحقق النجاحات اللافتة في مشواره التدريبي.اقترب الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، من الرحيل إلى الدوري المصري، عبر بوابة نادي سموحة السكندري، الذي دخل في مفاوضات مع مارادونا، عبر أحد الوكلاء الإماراتيين، لتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد.


ومن جانبه ، فقد صرح محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في تصريحات خاصة له “فكرة التعاقد مع مارادونا مطروحة بقوة، ويتم حالياً التفاوض مع وكيله، لمعرفة المطالب المالية لتولي قيادة الفريق، خاصة أنه يملك تاريخاً مشرفاً ووجوده إضافة لسموحة”.

وقد أشار أيضاً إلى أن تواجد مارادونا في الدوري المصري، خير ترويج للسياحة والاقتصاد بكل تأكيد، وهو بعد آخر يدرسه سموحة في المفاوضات.

وفي سياق متصل ، رحب الفرنسي فلوران مالودا، نجم فريق وادي دجلة، بالاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، بعد أن اقترب دجلة من ضمان التأهل لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في العام المقبل.

وقد منح مالودا الضوء الأخضر، لمسؤولي دجلة، للتفاوض مع إدارة نادي دلهي ديناموز الهندي، لشراء عقده نهائياً، بعد أن طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني استمراره مع الفريق.

وسبق أن لعب مالودا ، 35 عاماً، في صفوف تشيلسي الإنجليزي، وليون الفرنسي، وحقق لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2011 – 2012.


مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات