Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesاكبر زفة في مصر بالعجل 2016

اكبر زفة في مصر بالعجل 2016


اكبر زفة في مصر بالعجل 2016












حيث قام فريق “جانج بايك” للدراجات بعمل زفة بالدراجات المزينة بالبالونات والتول الملون لأعضاء الفريق إيمان وبسام الذين تمت خطبتهم قبل الجمعة الماضية 6 مايو، ولفت الزفة بالعروسين من الزمالك حتى جزيرة المعادي، لكل عجلاوية مصر رفقاء الاسفلت فضي نفسك وتعالى، هنعمل حاجة جديدة وجميلة ماحصلتش كتير في مصر ، هنعمل اكبر واغرب زفة في مصر بالعجل ، والعجلاوية لبعضيهم ولازم يكون الكل موجود ، هنتقابل في التحرير بدء من الساعة 5 ونص, هنجمع بعض ونتحرك 6 وربع كحد اقصى .. ويرجى الالتزام بالمواعيد.

زفة بالعجل من شوارع مصر

هنتحرك للسيدة زينب ونقابل العريس عند ستوديو فوتو ماتون في السيدة، ونتحرك للتحرير ثم الكورنيش ونعمل اكبر زفة في مصر بالعجل لحد مكان الفرح في المظلات على الكورنيش قصاد معهد ناصر ، ثم العودة لنقطة التجمع في التحرير لتسهيل العودة على الجميع الالتزام بالمواعيد, بقدر الامكان ارتداء الخوذ والتأكد من صيانة العجلة وعدة لحام ان امكن، كشافك .. فلاشرك .. سارينتك .. زفة يعني وقلق وكدة ، الإلتزام بتعليمات الليدر، عمل بروفة بخط سير الموكب للتأكد من سلامة الطريق تسهيلا على الحاضرين, المسافة من نقطة التجمع حتى الوصول لمكان الفرح 12 كيلو … الفرحة بتجمعنا.







اكبر زفة في مصر بالعجل!

عضوات الفريق أثناء تزيينهم للعجل، قبل الزفة، يعتبر هدف الفريق الأول هو تنشيط السياحة وإشاعة فكرة الأمان في الشوارع المصرية حيث أن الفريق أغلبه من الفتايات ويمكنه التنقل في شوارع القاهرة بالعجل.

صورة جماعية لأعضاء الفريق.










مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات