Wednesday, October 23, 2024
HomeArticlesصور ملك قورة قبل وبعد عمليات التجميل بالفوتوشوب

صور ملك قورة قبل وبعد عمليات التجميل بالفوتوشوب

صور ملك قورة قبل وبعد عمليات التجميل بالفوتوشوب

مايو 15, 2016
فنون




موجز مصر – صور ملك قورة قبل وبعد عمليات التجميل بالفوتوشوب ، حيث نتابع مع قرائنا الضحة الخاصله على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور ملك قورة بعد عمليات التجميل، صور ملك قورة قبل وبعد، حيث استطاعت الممثلة الشابة ملك قورة أن تثير ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد خضوعها لجلسة تصوير فوتوغرافية، أظهرت أنوثتها، وغيرت ملامحها بالكامل، وجعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي واتهامها بالخضوع لعمليات التجميل .

تعرضت الفنانة ملك قورة لهجوم عنيف على انستغرام على إثر نشر صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، لتبدو شفتيها منتفخة مما عرضها للانتقادات واتهامات بالخضوع لعمليات تجميل لتغير ملامحها نحو الأسوأ!

وأكد عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمقربين من المصور الفوتوغرافي الذي قام بتصويرها، أنه يعتمد بشكل أساسي على برامج الفوتوشوب، لتغيير ملامح الفنانين، الذين يلجئون إليه.

ملك قورة




حياتها
ملك قورة ابنة رجل الأعمال محمد قورة، وزوجة والدها هي المطربة والإعلامية منى عبد الغنى، تخرجت في الجامعة الأمريكية بكلية الإعلام عام 2009، ثم انطلقت مباشرة بعد تخرجها إلى الحياة الفنية.

ملك قورة

أعمالها الفنية
يعتبر أول ظهور للفنانة الشابة ملك قورة، في أول عمل فني كان مع الفنان محمد فؤاد في فيلم “غاوى حب”، ثم انضمت إلى فريق عمل أريد حلاً مع الفنانة ندى بسيوني وميمي جمال، كما شاركت في مسلسل لحظات حرجة، وقانون المراغي مع النجم خالد الصاوي، وغيرها من الأدوار الصغيرة التي صنعت لها شهرة مبكرة، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية الشهيرة التي صورتها مع عدد كبير من المخرجين الأجانب.

أعمالها في دراما رمضان
تشارك الفنانة الشابة في عملين في شهر رمضان المقبل، حيث إنها تجسد دور فتاة تدعى “توبة” في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، وهي فتاة شعبية، تريد أن تحقق طموحاتها بعيدًا عن المنطقة الشعبية التي تعيش بها، بالإضافة إلى أنها تشارك في مسلسل “وعد” مع النجمة مي عز الدين.





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات