Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesاجابة امتحان اللغة الانجليزية 2016 للثانوية العامة – نموذج اجابة امتحان الانجليزي...

اجابة امتحان اللغة الانجليزية 2016 للثانوية العامة – نموذج اجابة امتحان الانجليزي تحميل للدور الاول

اجابة امتحان اللغة الانجليزية 2016 للثانوية العامة – نموذج اجابة امتحان الانجليزي تحميل للدور الاول


موجز مر – اجابة امتحان اللغة الانجليزية 2016 للثانوية العامة – نموذج اجابة امتحان الانجليزي ، نواصل مع قرائنا من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي تغطيتنا لاخر اخبار امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي، فكما عودتم منا طوال الاعوام السابقة نقوم بعد انتهاء اللجنة بنشر نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية وفق حلول مجموعة من الاساتذة المخصصين، اجابة الانجليزي 2016، حيث نشرت صفحة شاومنيج التي تسرب امتحانات الثانوية العامة على فيس بوك، ورقة أسئلة، ادعت أنها لامتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة، قبل فتح اللجان أمام الطلاب بـ7ساعات.

وكانت صفحة ‫ ‏شاومنج، قد أعلنت عن تسريبها امتحان اللغة الانجليزية المزمع عقده الثلاثاء، قبل بدء الامتحان بـ40 دقيقة، وعلى الرغم من إعلانها ذلك فقد نشرته قبل موعد الامتحان بـ 7 ساعات.


وتحدت الصفحة وزارة التربية والتعليم قائلة: لو احنا نزلنا الامتحان دلوقتي الوزارة هتحط البديل، واحنا معانا 3 امتحانات بنماذج الإجابات، هنتاكد من الواحد اللي الناس هتمتحن فيه و هنزله سؤال و إجابة.. و انت بس احفظ علي السريع والموضوع كله خلص.

كانت نيابة سنورس بالفيوم، قد أمرت اليوم الاثنين، بحبس أدمن صفحة (شاومينج بيغشش) على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، وهو طالب بكلية التجارة بجامعة حلوان، أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة في الخامس من يونيو الجاري للنظام القديم، وفي السادس من نفس الشهر للنظام الحديث، وتنتهي في 28 يونيو من نفس الشهر، حيث يؤدي قرابة 560 ألف طالب وطالبة في النظام الحديث، و2300 طالب في النظام القديم، و82 ألف مراقب ورئيس لجنة من المندوبين ومراقبي اللجان الامتحانية.

اجابات امتحان لغة انجليزية الثانوية العامة 2016 دور اول

يمكنكم تحميل اجابة امتحان اللغة الانجليزية من هنا ، بالتوفيق لجميع الطلاب


مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات