Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesنموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2016 نظام حديث شاومينج...

نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2016 نظام حديث شاومينج بيغشش ثانوية يبدأ التسريبات

نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2016 نظام حديث شاومينج بيغشش ثانوية يبدأ التسريبات

يونيو 5, 2016
التعليم, تعليمي




موجز مصر – اجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2016 نظام حديث، حيث في تمام التاسعه صباحا سوف تبدأ لجنة امتحان الثانوية العامة اليوم الأحد 5/6/2016 وسوف نضع بين ايديكم اجابة امتحان اللغة العربية نظام حديث 2016 للثانوية العامة كاملا بكامل الاجزاء سواء النحو  القراءة النصوص البلاغة الادب القصة، وقد تابعنا معكم اخبار تسريب امتحان العربى للثانوية العامة وهو الأمر الذي حالت جهود الوزارة في حدوثه وتم القبض على صاحب صفحة الغش للجميع وقد دد شاومينج بيغشش ثانوية عامة بالتصعيد ومن جانبنا نحث الطلاب على عدم استخدام الموبايل لتصوير ورقة الامتحان وارسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر .

وفور انتهاء الامتحان سوف نقوم مع نخبة من الاساتذة بنشر  نموذج إجابة امتحان اللغة العربية للنظام الحديث من الثانوية العامة 2016 كما سوف نحرص على تقديم الدعم الشامل للطلاب والطالبات طوال فتره الامتحانات .

يذكر ان وزارة التربيه والتعليم قد طالبت وسائل الإعلام المختلفة وعلى وجه أخص كافة المواقع الالكترونية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها وأنواعها وكافة الجهات المتعاملة مع امتحانات الثانوية العامة سواء من داخل النظام التعليمي أو من خارجه بعدم المساهمة في تداول أو طبع أو نشر أو إذاعة أو ترويج أسئلة وأجوبة الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة قبل أو أثناء انعقاد الامتحانات.

ونرجوا من ابنائنا وبناتنا طلبة وطالبات الثانوية العامة الاجتهاد والمذاكرة جيدا والمراجعة الشاملة لكافة اجزاء المنهج وعدم تشتيت الذهن فى اسئلة يزعم بعض زملائكم انها مسربة، فخير طريق للنجاح هو الجد والتعب للوصول الى تحقيق الحلم، وبعد انتهاء لجنة امتحان اللغة العربية منذ قليل سيقوم مستشارى المادة من حل كافة اجزاء الامتحان حتى يستطيع الطالب تقييم اجاباته واعطاء درجات لنفسه .

من جانبه، أكد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، أن جميع قيادات الوزارة مجندون للعمل فى امتحانات الثانوية العامة هذا العام، بإعتباره عملًا قوميًّا، وقال الوزير: “نحن حريصون على أن تكون الامتحانات منضبطة هذا العام، من خلال تنسيق وتضافر جميع الجهود بين جميع الجهات المشاركة؛ للعمل على إنجاح امتحانات الثانوية العامة والتى تعد جانبًا من جوانب الاستقرار الوطنى”.




وشدد على عدم التهاون فى أى أمر يتعلق بأمن الامتحانات، وعدم السماح لأى فرد بالإخلال بالعملية الامتحانية، مؤكدًا أنه سيتم تطبيق مبدأ المحاسبة والمساءلة عند وجود أى خلل.

اجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2016 نظام حديث

سوف يتم رفع ورقة الاسئلة عبر هذا الرابط ” ورقة اسئلة امتحان اللغة العربية نظام حديث 2016

سوف نوافيكم بالاجابة كاملة انتظرونا عبر هذه الصفحة .

نموذج الاجابه الذي تم نشره على صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ،، حيث انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعى صورا يقال انها لنماذج اجابه امتحان اللغه العربيه





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات