موجز مصر – نقدم لكم متابعينا تفاصيل حادث من نوع خاص وغريبة ، قضية علاقات غير شرعية مع طالبات في منزل مدرس بـ “الاسكندرية” بعد استدرجهن .. يتم تكريمه وتم أرسال التسجيلات لمديرة المدرسة والمديرة ترد: مفيش أي مشكلة ، وقد اشتكت طالبة تدعى “يارا” بمدرسة “لوران الثانوية بنات” بالإسكندرية، من تصرفات أحد المدرسين، الذي اتهمته بأنه يستدرج الطالبات داخل شقته الخاصة لإقامة علاقات غير شرعية معهنَّ، وذلك بعلم من مديرة المدرسة وزملائه المعلمين.






وقد ذكرت الطالبة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “هنا العاصمة” أمس الأحد: “إنها سجلت للمدرس وأرسلت التسجيلات للمديرة ولكنها فوجئت بأن المديرة تدافع عنه بالإضافة إلى تكريمها له، وتضيق الخناق عليها ومضايقتها بسبب شكواها عن المدرس”.

في حين ردت مديرة المدرسة على الطالبة بقولها “أنا معنديش مشكلة إن البنات تروح شقق مع المدرسين، بس المدرسين محدش يقرب لهم”، وطالبت “يارا” المسئولين بالتربية والتعليم بالتدخل واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدرس.

من جانبه قال جمعة ذكرى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية في تصريح خاص له “إن المدرس ما زال يؤدى عمله بشكل طبيعى وإن المديرية لن تتخذ أي إجراءات ضده طالما أنه لم يتقدم أحد من الطالبات بشكوى رسمية ضد المدرس”.

وقد أشارت ذكرى إلى أن هذه الواقعة تمت منذ عام -على حد قوله- وأن المدرس والطالبة حررا محاضر بقسم الشرطة، وأنه لا علاقة للمديرية بالأمر.

واتهمت الطالبة أيضًا وكيل الوزارة بأنه لم يقم بدوره المهنى والتربوى في الحفاظ على طلاب المدارس وحمايتهم من الانحلال والانفلات الأخلاقى بدعوى أنه لم يرده أي شكاوى رسمية من طالبات المدرسة، وكان دوره التربوى يستلزم التدخل لحل مثل هذه المشكلات غير الأخلاقية واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مرتكبها.