موجز مصر _ حوادث _ في حادثة غريبة في مصر توفيت مسنة اثناء ممارستها علاقة غير شرعية مع شاب اصغر منها حيث كشف رجال مباحث قسم شرطة المرج أثناء رؤيتهم بالصدفة لشخص يقوم بإلقاء أكياس ملفوف بداخلها شىء فى طريق مظلم إلا أن القوات اقتربت من الشخص وتحفظت عليه وقاموا بفك الأكياس ليفاجئوا بوجود جثة فقاموا بإصطحابه للقسم لمعرفة التفاصيل.






أثناء التحقيقات التى أشرف عليها العميد عبد العزيز خضر رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة اعترف المتهم البالغ من العمر 27 عامًا أنه تعرف على السيدة من فترة طويلة، وأنها كانت تقطن بمفردها، وأنه اعتاد الذهاب إليها بصورة دورية، وكانت بينهم علاقة خاصة.

وأدعى المتهم فى التحقيقات أنه تزوج من المتوفية عرفيًا، وأثناء ممارسته الجنس معها لفظت انفاسها الأخيرة، فقام بأخذ النقودالتى بحوزتها ثم وضع جثتها فى قطعه قماش كبيرة وبعض الأكياس وحاول إلقائها.

تبين من التحريات الأولية أن الشاب مسلم والسيدة قبطية، وأنها كانت تغدق عليه بالأموال الكثيرة، فيما أكد الشاب أثناء التحقيقات أنه كان متزوج عرفيًا من هذه السيدة التى تكبره سنًا بما يقرب من الخمسون عاما، مشيرًا أن وفاتها طبيعية وجاءت أثناء ممارستهما للجنس. وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات وعرض المتوفية على الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة.