انتشرت منذ ساعات مجموعة من تسجيلات جنسية لسامح عاشور نقيب المحامين في مصر ، وننشر لكم بالفيديو والصور تفاصيل فضيحة سامح عاشور نقيب المحاميين يتحرش جنسيا بزوجة مدير حملته الانتخابية، في فضيحة جنسية للمحامي سامح عاشور، نقيب المحامين، فقد تورط “عاشور”، في محاولة الايقاع بزوجة مدير حملته الانتخابية “محمد سيد إسماعيل”، وانتشار تسجيلات جنسية وتسريب لنقيب الحاميين في مصر من خلال مكالمة جنسيه بصوت النقيب سامح عاشور مع زوجة مدير حملتة، فقد أثار انكار سامح عاشور علاقتة بزوجة مدير حملتة الانتخابية غضب هذه الزوجة خاصة عندما لاقت وساطة شديدة ومحسوبية بسبب نفوذ سامح عاشور خلال التحقيق مع النقيب داخل سراي النيابة .






وخوفا من اتلاف دليل ادانة سامح عاشور اضطرت الى نشره على الانترنت حتى يعلم شعب مصر حقيقة مرشح الانتخابات القادم الذى يطمح فى رئاسة البرلمان القادم، مدة التسجيل 5 دقائق و23 ثانية وتضمن كلام خش للحياء وتحريض على جريمة الزنا لكون السيدة متزوجة واراد النقيب ان يدخل بها بعيدا عن زوجها فقد دبر له نقيب المحامين سفرية الى الغردقة لكى ينفرد النقيب بزوجتة لوحدها 3 ليالى مدعيا انه سيخرج الجن الذى عليها.

وقد أمر المستشار إيهاب الجنزوري، المحامي العام بنيابة استئناف القاهرة، إخلاء سبيل سامح عاشور، نقيب المحامين، من سراي النيابة، بضمان محل عمله، في اتهامه بالتحرش بزوجة مدير حملته الانتخابية، وحضر نقيب المحامين إلى دار القضاء العالي؛ بناءً على استدعاء رسمي له، وامتثل للتحقيق في الاتهامات الموجهة له.

يذكر أن محمد إسماعيل، مدير الحملة الانتخابية لنقيب المحامين سامح عاشور، في انتخابات مجلس النواب المقبلة، تقدم ببلاغ إلى المستشار هشام بركات، النائب العام، بتاريخ 3 مارس الماضي، يتهمه بالتحرش بزوجته، وأرفق “إسماعيل” بالبلاغ الذي حمل رقم 2210 عرائض، النائب العام تسجيلات صوتية لنقيب المحامين وهو يتحرش بزوجته، ويعرض عليها إرسال زوجها إلى “الغردقة” لمدة 3 أيام ليقابلها.

النص الكامل لمكالمة سامح عاشور الجنسية مع زوجة مدير حملتة الانتخابية

سامح عاشور :- فى بداية المكالمة “أزيك ياقمر”
السيدة :- “الحمدلله كويسة”
سامح عاشور :- فى فكرة جاتلى فى رحلة طالعة الغردقة تبع النقابة هنطلع فيها شوية شباب ونبعت محمد معاهم “محمد زوج السيدة”.
السيدة :- انا هطلع معاهم يعنى؟
سامح عاشور :- لا انتى هتقعدى وانا هقعد ,,, هذا فى بداية الثانية 44 وما بعدها
السيدة أمتى :-من يوم 13 الى 16 القادم
سامح عاشور :- كدة فى الامان ,, هذا فى الدقيقة 1 ,,,,,, ويقصد فى الامان ان يخلو بزوجة المجنى عليه فى أمان بعيدا عنه فقد خلى له الجو كما يقال .
السيدة :- بس على فكرة انا شغالة معاك ,,,,, من ايام المؤتمر
ويرد قائلا دة شئ جميل وانا عايزة ,,,, طبعا نفسة السيدة تبقى جنبة وشغالة معاه عشان ياخد راحتة .
ويقول سامح عاشور فى الدقيقة 1.44 هطلع العفريت اللى عليكى ,,,, فكما تعلمون اشتهر عن الدجالين عند ممارسة السحر ان يمارس اولا الزنا مع الفتاه قبل ان يخرج منها الجن ,,” فقد استعمل نقيب محامين مصر هذا اللفظ بالتمام والكمال “.
ويقول فى الدقيقة 1.57 لها انا هكلمك دايما بصيغة ولد ,,, طبعا الواحد لما يكون جنبة ناس او زوجتة لازم لما يكلم بنت فى الموبايل يكلمها على انها ولد
ويوصى السيدة ايضا انها عندما تتصل به ان تكلمة بأسم شخص أخر حتى لا يقال اسم سامح عاشور
ويقول لها فى الدقيقة 2.26 هناخد على بعض ماشى ماحنا هنبقى 3 ايام مع بعض .