موجز مصر – ننشر لكم تفاصيل الحادث المأساوي حيث قام عاطل عن العمل بقتل طفلاً في العاشرة بعد ان فشل في اغتصابه- حيث شهدت منطقة المطرية، تكرار مأساة الطفلة “زينة” قتيلة بورسعيد، حيث راح طفل في الصف الثالث الابتدائي بمدرسة أم الأبطال الابتدائية في منطقة عين شمس، ضحية عاطل فشل في اغتصابه. وكشفت تحقيقات النيابة بأن منفذ الجريمة  (ع.ت. –عاطل- 19عاما)، وشهرته “عنتر”، وتمكن من استدراج الطفل  عمرو  من أمام محل ألعاب بلاي ستيشن إلى شقة خاصة بعمه بحجة اللعب.






وعندما صعد إلى الشقة أغلق الباب وأحضر سلك يستخدم في وصلات “الدش” وقيد الطفل، وحاول الاعتداء جنسيًا عليه، وعندما حاول الطفل الاستغاثة والمقاومة، تمكن المتهم من حبس أنفاسه حتى فارق الحياة في الحال.

وأفادت التحريات، التي أوردت منها اجزاء كبيرة جريدة الوطن أن المتهم ترك جثة الطفل وغادر الشقة، وأخبر شقيقه الأكبر بالواقعة، واتفقا على التخلص من الجثة بإلقائها من الطابق الرابع لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وأن الوفاة عبارة عن سقوط من أعلى.

وانتظر المتهمان، حتى ساعة متأخرة من الليل، ووضعا جثة الطفل داخل ملاية سرير وألقيا بها من الطابق الرابع، فسقطت على الأسلاك الخاصة بمنشر غسيل ما أدى إلى إحداث قطع في قدم جثة الطفل وبعدها سقطت الجثة على الأرض فتعرضت لتهشيم في الرأس والجمجمة