موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الاعزاء ، أخر أخبار وحوادث مصر التى اثارت الجدل ، وذلك لوضع بطل حادثة اليوم ، حيث أن بطل هذه القصة هو طبيب ، هذا الطبيب تم تصوير فيديو جنسى له اثناء قيامه بممارسة الرزيلة مع فتاتين ، يذكر أن مباحث مكافحة الآداب العامة بأمن البحيرة قد تمكنت من القبض على فتاتين اللتان قامتا بتصوير مدير إدارة طب الأسنان بمديرية الصحة أثناء ممارسة الرذيلة مع إحداهما، ونشر السى دى بين الناس.






يذكر أنه قد وردت معلومات للمقدم “طلال أبو وافية “رئيس مباحث الأداب بتداول “سى دى “فاضح بمدينة دمنهور يحوى مشاهد جنسية طرفها طبيب أسنان وسيدة داخل عيادة خاصة.

وبعرض المعلومات على اللواء دكتور “أشرف عبد القادر” مدير المباحث أمر بالتحرى حول الواقعة ، حيث توصلت التحريات إلى شخصية طرفى المشاهد وتبين أنها ل ” م. م. ق. ” 50 سنة طبيب أسنان ومدير إدارة طب الأسنان بمديرية الصحة بالبحيرة وصاحب عيادة خاصة بدمنهور و” إ. م. توفيق “وشهرتها تهانى 28 سنة صاحبة كوافير ومقيمة الحمامية مركز دمنهور “وأ. م. رزق 24 سنة ومقيمة عزبة البكوات مركز دمنهور ومسجلة دعارة.

وقد تمكنت المباحث من ضبط المتهمتين وبمواجهتهما اعترفتا بقيامهما بالاتفاق مع رقيب شرطة بقسم الرقابة الجنائية بأمن البحيرة ويدعى “س. م” لتصوير الطبيب أثناء ممارسة الرذيلة مع الثانية لابتزازه ماديا وإجباره على تسهيل أعمال مناقصات ومقايسات لصالح بعض المقاولين المتعاملين مع مديرية الصحة حيث أنه كان يشغل منصب مدير إدارة التخطيط، وأضافتا أنهما قامتا بالحصول على مبلغ 20 ألف جنيه من الطبيب مقابل عدم نشر السى دى.

تحرر محضر بالواقعة وأحيلت المتهمتان للنيابة التى باشرت التحقيق وأمرت بضبط وإحضار الطبيب والفتاة التى قامت بالتصوير.