موجز مصر _ تعرضت فتاة مصرية الى الاغتصاب وذلك اثناء خروجها لتدعي أحد أقاربها إلى خطبتها ولكنها لم تعد ليفاجأ أهلها بها ملقاة أمام مدرسة في حالة إعياء شديد بعد أن تعرضت للاغتصاب 4 مرات هذه كانت ملخص قصة فتاة في مركز أجا بالدقهلية، اختطفها عامل في سيارة ربع نقل، وتوجه بها إلى مكان بعيد عن القرية، واغتصبها على مدار 7 ساعات، وفر بعيدا.






وتلقى اللواء سعيد شلبي –مدير أمن الدقهلية- إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا، ببلاغ خفراء إحدى القرى لفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا ملقاة بجوار مدرسة، واتهمت أحد الأشخاص باغتصابها، بحسب ما ورد في صحيفة الوطن.

وحرر والد الفتاة محضر بمركز الشرطة، أكد خلاله أن ابنته خرجت من المنزل بعد المغرب لتدعي أحد أقاربها إلى خطوبتها، إلا أنها لم تعد، وتأخرت وبحثوا عنها لدى الأهل والجيران فلم يجدوها حتى فوجئوا بخفراء القرية يعودون بها بعد منتصف الليل، وهي في حالة إعياء شديد، واتهمت عامل بالقرية باختطافها في سيارة والابتعاد بها في مكان متطرف من القرية وتناوب اغتصابها.

وقالت الفتاة إن شابا يدعي ا. القرني -28 عامًا – عامل- خطفها وابتعد بها في أطراف القرية، ودخل بها في عشة وقام باغتصابها وبعدها طلب من أحد أصدقاءه توصيلها للقرية وألقى بها بجوار المدرسة، وكثفت مباحث أجا جهودها وألقت القبض على المتهم لعرضه على النيابة.