موجز مصر – شهدت محافظة دمياط جريمة بشعة حيث تجردت ام مصرية تماماً من احساسها بالامومة وبمنتهى القسوة قامت بقتل أبناءها الثلاثة بدم بارد ، حيث  بدأت قصة هذا الحدث الأليم عندما اخطر مدير إدارة المباحث الجزائية بدمياط العميد سيد العشماوي، بلاغا عن وقوع جريمة قتل في حق ثلاثة أشقاء ووالدهم هو من اكتشف موتهم أثناء محاولته إيقاظهم.






وبالنهاية توصل رجال الشرطة والمباحث إلى حل سر هذه القضية التي اهتزت لها مشاعر جميع مواطنين قرية شرباص في مركز فارسكور التابع لدمياط، فبعد التحريات تم اكتشاف الجاني الحقيقي وهي الأم ” سلوى.ا.ي” تبلغ من العمر 29 عاما ، وهي من ارتكبت هذه الجريمة البشعة وتم إلقاء القبض عليها تحت تهمة القتل العمد.
وبعد استجوابها اعترفت الجانية بجميع تفاصيل الجريمة التي ارتكبتها بحق أبناءها الثلاثة واليوم 15/03/2015 قامت باعدت تمثيل الجريمة داخل بيتها.
وأشارت التحقيقات أن القاتلة كانت على علاقة غراميه مع شاب تعرفة عليه من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وطلب منها لكي يتزوجها عليها التخلص من أطفالها أولا والهروب من زوجها ثانية لتكون معه.
والغريب بالأمر إن الأم وافقت على جميع طلباته وكانت البداية هي خنق أبناءها حتى الموت ونفذت الجريمة كالتالي: أولا قامت بخنق طفلها مهند البالغ من العمر خمس سنوات وثانيا بفوطة مبللة خنقت توامها نور ونادين الذان يبلغان ثلاثة سنوات، وأفاد التقرير انه يوجد أثار ماء على رئة الطفلين التوام، وهذا الذي أدى إلى موتهم، وأيضا سرقتها من زوجها 25 ألف جنيه مصري وكانت قد أوهمته بأنهم سرقوا من البيت.