ننشر خبر وفاة الشيخ محمد ايوب امام المسجد النبوي الشريف, موعد ومكان صلاة الجنازة علي المرحوم الشيخ محمد أيوب امام الحرم النبوي ، حيث أن الشيخ محمد ايووب وافته المنية فجر اليوم السبت الموافق 9 رجب 1437 هـ ، عقب أدائه لصلاة الفجر توفي الي رحمة الله تعالي الشيخ محمد  وستؤدي صلاة الميت علي جثمان الشيخ محمد ايوب عقب صلاة الظهر ويوارى جثمانه ثرى بقيع الغرقد.






موعد ومكان صلاة الجنازة علي الشيخ محمد ايوب :

وستكون صلاة الجنازة على المرحوم الفقيد الشيخ محمد ايوب اليوم السبت بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي وقد توقع الكثير من المغردين بأن يكون هناك الكثير من المواطنين في جنازة الشيخ محمد ايوب اليوم نظراً لأنه يحظى بشعبية كبيرة بين الشعب السعودي ولكثرة محبيه.

يعتبر الكثير من المغردين الشيخ محمد ايوب واحد من الفقهاء في السنة في الوقت الحالي وقد تحدثوا عن الذي قدمه للمسجد النبوي الشريف وكيف كان صوته عذب عندما كان امام المسجد النبوي الشريف وقد دشن نشطاء تويتر هاشتاق بعنوان وفاة الشيخ محمد ايوب وتبادلوا في التعازي والمواساة.

يذكر أن الشيخ محمد أيوب عُين إماماً للمسجد النبوي الشريف لمدة 7سنوات، ثم انقطع عن الإمامة فيه 19 عاماً ليعود مرة ويصلّي إماماً بالمصلين في شهر رمضان الماضي.

ويعد الشيخ من القراء المشهورين في المملكة والعالم الإسلامي، وله تسجيلات قرآنية في الإذاعة والتلفزيون، وقد سجل له مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف القرآن كاملاً، حيث يتم بثه من إذاعة القرآن الكريم، وسجلت له أيضاً قراءات صلاة التراويح والقيام في المسجد النبوي الشريف، وهي تنشر تباعاً في الإذاعة.