قتل مالا يقل عن سبعة اشخاص في حادث اطلاق نار عشوائي الليلة الماضية واصيب عدد اخر وذلك في سلسلة من حوادث إطلاق النار العشوائي على ما يبدو بولاية ميشيجان ، حسبما اكدت السلطات الامريكية ، وذكرت قناة (إن.بي.سي) نقلا عن مسؤولين في مكتب قائد الشرطة إن ستة أشخاص قُتلوا وأُصيب ثلاثة آخرون في إطلاق نار داخل وفي نطاق مقاطعة كالامازو.






من جانبه / قال بول ماتياس نائب قائد شرطة المقاطعة لقناة (إن.بي.سي نيوز) “كان لدينا العديد من حوادث إطلاق النار في مقاطعة كالامازو مساء أمس. تبدو جميعها متصلة وقتل عدة أشخاص.. هناك من يقود سيارة ويطلق النار عشوائيا.”

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن أربعة أشخاص قتلوا بالرصاص في مطعم بينما قُتل اثنان آخران في متجر بيع سيارات بمقاطعة كالامازو.

وقال ماتياس إن الشرطة استُدعيت في بادئ الأمر لمبنى سكني في كالامازو حيث أطلقت النار عدة مرات على امرأة وأفادت تقارير فيما بعد بأنها في حالة خطيرة.

واستُدعيت الشرطة بعد ذلك بساعات للمتجر حيث قُتل اثنان بالرصاص وأُصيب ثالث.

وقال ماتياس إن عدة أشخاص قتلوا في حادث إطلاق نار آخر بمرأب المطعم حيث فتح مسلح النار على أشخاص في سياراتهم بعد محادثة قصيرة. وأضاف أن شخصا أُصيب بجروح خطيرة.

ولا يوجد رابط بين الضحايا ومواقع حوادث إطلاق النار على ما يبدو. وقال شهود عيان إن المشتبه فيه رجل يبلغ من العمر نحو 50 عاما ويقود سيارة رياضية. وقالت وسائل إعلام محلية إن هناك أنباء عن اعتقاله.

ولم يتسن الاتصال بالسلطات للتحقق من صحة التقارير من مصدر مستقل لكنها أكدت عدد القتلى في مقابلات مع وسائل إعلام.

ولم يكشف عن هويات الضحايا لكن وسائل إعلام محلية قالت إن أحد القتلى طفل في الثامنة من العمر.