موجز مصر – نقدم لكم متابعينا تفاصيل حادث طريق “قنا – سوهاج” ، حيث لقي 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب 24 آخرين في تصادم بين ثلاث سيارات بالكيلو 105 بطريق “قنا – سوهاج” الصحراوي الشرقي.






ومن جانبه ، فقد تلقي اللواء أحمد عبد الغفار، نائب مدير أمن قنا ، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بالكيلو 105 بطريق “قنا – سوهاج” الصحراوي الشرقي.

وعلي الفور ، فقد انتقلت القيادات الأمنية ، كما تم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفيات بإشراف الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة.

وبدورها ، فقد كشفت تحريات اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية والعميد أيمن فتحي رئيس المباحث، أنه حال سير السيارتين رقم 2435 ى.ص.ج ميكروباص سوهاج قيادة سعيد حسن محمد 35 عاما مقيم منفلوط بمحافظة أسيوط، اصطدم بالسيارة رقم 2789 ى.ص.ج قيادة ياسر فتحي عبد الحميد 37 عاما مقيم أبوتيج بمحافظة أسيوط بعد محاولة السيارة الأولى تفادى سيارة بالمقابل، مما تسبب في اصطدامهما بنطاق مركز أخميم بمحافظة سوهاج، وفر قائد السيارة المتسببة في الحادث هاربا.

وجدير بال1كر أن الحادث قد أسفر عن مصرع 8 أشخاص تم نقل 4 منهم لمشرحة مستشفى قنا العام وهم سعيد حسين عبد المطلب 42 عاما “سائق” من أسيوط وعبد النبي فهمي سيد 55 عاما من البحر الأحمر وأسامة حسن منصور مجند 22 عاما من أسيوط وزبيده إبراهيم الشاذلي 65 عاما من القصير ونقل 4 متوفيين آخرين لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي.

والمصابون هم: منصور عبد السلام سيد 37 عاما مقيم أسيوط ومحمد عفيفي حامد 24 عاما من محافظة أسيوط، وسمير عوض جابر 40 عاما ومحمد مجدي حسن 23 سنة من المنيا وأبو بكر بركات حسين 45 عاما من أسيوط ومحمد أحمد هريدي 34 عاما من أسيوط وماهر عبد الرحمن عبد العواض 35 عاما .

وأصيب حسين محمد حسن 30 عاما من المنيا ومحمد محروس علم الدين 31 عاما من أسيوط وجمال أحمد عبد اللاه 27 عاما من أسيوط وعلى عبد الله سيد حسين 31 عاما وبسيوني رأفت 35 عاما من طنطا.

كما أصيب أحمد فضل محمد 20 عاما من أسيوط وحمادة محمد عبد الوهاب 27 عاما من أسيوط وجمال إمام حسنى 39 عاما من المنيا ومطاوع محمد على جابر 19 عاما من أسيوط وخليفة محمد خليفة 15 عاما من أسيوط وأبو الحسن عطية محمود 41 عاما من القصير، وياسر فتحي عبد الحميد سائق ومحمد حمدى وحمام محمد ومحمد عبد الحميد أحمد 37 عاما من قنا.

وتم احتجاز 23 مصابا بمستشفى قنا العام وتحويل مصاب واحد لمستشفى سوهاج الجامعة لخطورة حالته، وتنوعت الإصابات ما بين ارتجاج في المخ وكسر في الضلوع وخلع في الكتف وتجمعات دموية، وتبين أن جميع المصابين والمتوفيين من محافظات البحر الأحمر وسوهاج وأسيوط.