تحدثت الصحف اليوم عن إصابة ملكة الجمال انجي عبدالله بسرطان المخ .. فما هي حقيقة مرض ملكة جمال مصر الان على موجز مصر تستطيع التعرف على حقيقة هذه الاخبار .






فمن الواضح ان تلك الانباء المتداولة صحيحة ، حيث سيطرت حالة الفنانة التي كانت تمثل ملكة جمال مصر في وقت سابق إنجي عبد الله المجال الفني ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وغيره من المواقع المجتمعية المنتشرة علي النت بحالة الفنانة الصحية لأنها تحدثت في مكالمة هاتفية لجريدة اليوم السابع أثناء وجودها في تركيا لإجراء المفحوصات الطبية وصرحت من خلال هذه المكالمة أن الأطباء المعالجين لها أبلغوها بحدوث ورم في المخ وأيضا ورم في النخاع الشوكي .

إصابة ملكة الجمال انجي عبدالله بسرطان المخ

وقالت أيضا أن إجراء عملية لها يكمن في صعوبة الوصول أو فتح هذا المكان المصاب بالورم ومع ذلك فإن الأطباء المعالجين لها قاموا بطمأنتها علي صحتها وقالت أيضاً أثناء المكالمة أنها تحمد الله علي ما جاء بها وأصابها وأنها ترضي بقدر الله وأنها تحمل في ثنايا قلبها الأمل الكبير والتفاؤل وأنها تنتظر أن يحدد الأطباء موعد لإجراء العملية لها .

وطلبت الفنانة من جمهورها وكل من يحبها أن يدعوا لها بالتماسك وقامت بوصف هذا المرض باختبار من ربنا وستقف أمامه وتتحدي المرض من أجل تحقيق نجاحها الذي تسعي إليه وتتمناه .

ونود الاشارة هنا الى أن ملكة الجمال السابق انجي عبد الله كان قد أقامت حفل زواجها في الشهر الثامن من العام الماضي ولقد تزوجت من ألبر بوسوتر صاحب منصب قائم بالأعمال التركي في مصر ويعد حفل زفافهما أسطورة وكان من ضمن الحضور في حفل الزفاف الكثير من رجال الأعمال الأتراك المقيمين في مصر وأيضاً الكثير من الدبلوماسيين الأجانب مثال علي ذلك شخص مسئول في سفارة الاتحاد الأوروبي .

وكان حفل الزفاف وسط الأصدقاء علي النيل حيث كلل الزفاف حكاية حبهما التي استمرت لمدة سنة كاملة وذلك برغم اضطراب العلاقة بين مصر وتركيا في الأونة الأخيرة وبرغم ذلك أيضاً أراد زوجها إقامة حفل الزفاف في مصر وقام بدعوة العديد من الشخصيات المسئولة في مصر وأيضاً أشخاص من الصحافة المصرية وأراد من ذلك أن يوجه رسالة ود وحب لمصر .