موجز مصر – ننشر لكم تفاصيل وفاة رجل الاعمال محمد الرواس وزوجته دينا ابو شقرة في حادث مروع والتحريات تؤكد عدم وجود شبه جنائية – في حادث مأساوي أليم، لقي محمد الرواس، وشهرته «بيشو الرواس» وهو ابن الحاج فرج الرواس، وزوجته دينا حسني الشهيرة بـ«دينا أبو شقرة»، فجر اليوم الخميس، مصرعهما إثر احتراق سيارتهما في طريق المعادي.






وانتشر الخبر سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحمل برقيات تعازي مستخدميها ممن يعرفون عائلتي المتوفين، وآخرون لا صلة لهم بهما، نظرًا لبشاعة الحادث، حيث تفحمت جثتا الزوجين إثر اصطدام سيارتهما -من ماركة بنتلي- بشجرة في طريق المعادي أدت إلى احتراقها وهما بداخلها.

من جهة ، أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن التحريات والمعاينة الأولية أفادت بأن الحادث الذي وقع بكورنيش المعادي، والذي أسفر عن مصرع رجال الاعمال محمد فرج الرواس صاحب توكيل “ميتسوبيشي” وزوجته، ليس وراءه اي شبهة جنائية.

واضاف المصدر اليوم الخميس، أن التحريات المبدئية وجمع التحريات حول خلافات “الوراس” في مجال عمله اكدت أنها لا ترقى لارتكاب جريمة اغتياله، مشيرًا الى أن المعاينة أوضحت أن سبب تفحم السيارة هي اصطدامها بعامود إنارة وانقلابها اكثر من 3 مرات، بعد اصطدامها بشجرة، مما ادى الى انفجارها وتفحم الجثث بداخلها.