موجز مصر – نقدم لكم متابعينا اخر وأحدث الحوادث فى مصر ، حيث شهدت منطقة الهرم واقعة بشعة عندما تجرد مبيض محاره من كل معاني الرجولة وقام باصطحاب زوجته إلى منزل صديقه الطبيب وخدرها وأمام أعينه قام الطبيب بالاعتداء عليها.






وجدير بالذكرأنه ، بعد أن فاقت الزوجة وقامت بالهرب إلى منزل أهلها وأبلغت والدها فقرروا الانتقام من زوجها ، قاموا بالاشتراك مع أقاربها باختطاف الزوج وحاولوا قتله لولا وصول رجال المباحث إلى مكان اختطافه وتحريره.

ومن جانبه ، فقد تلقي اللواء مجدى عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغًا باختطاف مبيض محارة وتبين من تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة أن وراء الواقعة أقارب زوجة المجني عليه ومن خلال عدد من الأكمنة تمكنت القوات من تحريره.

يذكر أن الزوجة قد أقرت أن زوجها قد طلب منها التوجه بصحبته إلى منزل صديقه الطبيب البيطري لزيارته وعندما رفضت أصر على أن تتوجه معه وعندما وصلا طلب منها أن تشرب عصير بعد أن وضع لها المخدر به حيث كانت مستيقظة إلا أنها لا تستطيع المقاومة وقام صديقه بالاعتداء عليها أمام أعين زوجها وعندما أخبرت أقاربها قاموا باختطاف الزوج وكانوا فى طريقهم لقتل، اعترف الزوج بارتكابه الواقعة وأنه مصاب بضعف جنسي.