ننشر اخر اخبار وتفاصيل فيديو تحرش ضابطين من دولة قطر بمضيفة طيران مصرية، حيث قالت مضيفة الطيران انها أثناء رحلتها من قطر إلى القاهرة، قام ضابطين قطريين بالتحرش بها وهي على متن الطائرة بالسحاب قبل أن تهبط للارض في مطار القاهرة، وتم نزول الضابطين اللذين تحرشا بالمضيفة ليتم التحقيق معهما، في المحضر الذي قامت مضيفة الطيران بابلاغه فور نزولها من الطائرة.






حيث قررت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، التحقيق مع ضابطين قطريين حاولا التحرش بمضيفة مصرية فوق السحاب، وكانت قد ألقت سلطات مطار القاهرة القبض على الضابطين الذين حاولا التحرش بالمضيفة، صرحت مصادر أمنية بالمطار أنه بعد وصول رحلة الخطوط القطرية رقم ١٣٠١ القادمة من الدوحة.

فقد تلقي رجال الأمن بلاغًا من مضيفة بالخطوط القطرية ضد كل من “عيسى سيف محمد” و “منصور راشد” ضابطى شرطة قطريين بالتحرش بها وعندما نهرتهما قاما بسبها وتهديدها فاشتكت لقائد الطائرة وعندما تبين سوء موقفهما اتصلا بسفير قطر لدى مصر، حيث أرسل مندوبين للمطار وحاول احتواء الأمر بالتصالح إلا أن المضيفة أصرت على تحرير محضر لهما وهو ماتم، وأمر مدير أمن مطار القاهرة بتحرير محضر للقطريين والقبض عليهما وإحالتهما للنيابة.

واثناء التحقيق قال ضابطا الشرطة واللذان يحملان الجنسية القطرية المتهمين بالتحرش بمضيفة أنهما وجها لها سبابا ونعتاها بألفاظ خادشة وجارحة، وعندما نهرتهما وحاول الركاب وطاقم الطائرة تهدئة الموقف، لم يستجيبوا بل تمادوا في أفعالهم المسيئة، وقالا بأنهما لا يخشون شيئا، وسيفعلون ما يحلو لهما دون أن يمسهما أي عقاب.

وأوضحت المضيفة، أنهما حاولا تبرير فعلتهما مدعين تشاجرهما مع بعضهما البعض، ونظرا لتدخلها لمنعهما من إثارة الفوضى على الطائرة ظنت أنهما يتحرشان بها.

قال ضابطا الشرطة واللذان يحملان الجنسية القطرية المتهمين بالتحرش بمضيفة في مطار القاهرة إنهما طالبان في كلية الشرطة ويدرسان في القاهرة، وإنهما كانا يتشاجران مع بعضهما البعض، فلامست يد أحدهما ظهر المضيفة دون قصد، وظنت أنهما يتحرشان بها.

كما غيرت المضيفة مقدمة البلاغ أقوالها امام النيابة مؤكدة أن المتهمين أحدهما لامست يده ظهرها دون إرداته، وعندما استدارت لتنظر ماذا يحصل وجه الآخر إليها سبا وقذفا، كانت المضيفة قالت في وقت سابق أمام النيابة إن المتهمين تحرشا بها لفظيا وحاولا التحرش بها جسديا على متن الطائرة قبل أن تهبط في مطار القاهرة.

وقال مصدر قضائى بمكتب النائب العام إنه تم إخلاء سبيل الضابطين وتم حفظ البلاغ .