موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، تفاصيل الشاب الذى يرتدي نقاباً لتسهيل أعماله المخلة ، يذكر أننا نسمع ونشاهد كل يوم قصة غريبة، وهذه القصة ، تخص شاب يعمل “جزاراً” قام بإرتداء النقاب ليقوم بدخول شقة ليفعل الرزيلة، وقبل أن يدخل الشقة وهو في الطريق، تكلم في التليفون، وكان الصوت الخشن هو سبب الاشتباه به، وتمكنت مباحث الجيزة، من القبض عليه ، كان فى الماضي يجسدون الجزار فى الافلام القديمة رمزاً للشهامة والرجولة وأحياناً بالبلطجة ، ولكن ليس بالخسة التى نراها الآن.






وقد تبين من التحريات أن جزارًا بمنطقة العمرانية كان يرتدي “نقابًا”، وكشفت تحريات اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم كان متنكرًا في زي سيدة منتقبة حتى يتمكن من دخول إحدى الشقق بالمنطقة لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة هناك.

ومن جانبها ، فقد أضافت تحريات المقدم عبدالحميد السبكي رئيس المباحث، والرائد حسام العباسي معاون المباحث، أن المباحث ضبطت المتهم أثناء حديثه في التليفون وتبين من صوته أنه شاب وليس سيدة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.

وتعتبر هذه الواقعة، ليست الأولى من هذا النوع، فكثيراً ماتقوم مباحث الآداب بالقبض على بعض الحالات المشابهة لهذه الواقعة، التى تم القبض عليها في حي العمرانية.