حيث أجرت الإعلامية الشهير ريهام سعيد لقاء مع “عنتيل” من الوسط السينمائي عبر برنامجها صبايا الخير المذاع بفضائية النهار، تزوج اكثر من 60 مرة، ويبلغ من العمر الآن 74 عام، حيث تحدث العنتيل عن تجاربه مع النساء وعلاقاته النسائية، والأسباب التي دفعته لزواج هذا العدد الكبير من النساء في حلقة للكبار فقط.






وأوضح الضيف انه وصل لعدد 63 زيجة قبل بلوغه سن 40 عام، وأشار إلي انه تزوج عن طريق العقود الرسمية أو العقود العرفية، واستطرد مبينا اهم تجاربه مع السيدات، والسبب وراء وصوله لهذا العدد من مرات الزواج.

وتطرق الرجل أثناء الحديث إلي بعض تجاربه مع مجموعة من زوجاته فقال، أن احدي زوجاته كانت مصابه بمرض في القلب وحذرها الأطباء من الحمل ولكنها أصرت علي الحمل ووضعت وهي في الشهر السابع وتوفت وتركت طفلتها، وزوجه كانت مدمنة واكتشف ذلك بعد الزواج فطلقها، وتزوج بامرأة اكتشف بعد الزواج ب 15 يوم أنها متزوجه من مفتش تموين فطلقها، وزوجه كانت بلطجيه.

وأكد أنه يخشي الله ولم يقترف ذنب وراع الله في زوجاته جميعا، حتي هؤلاء ممن خانوه وضبطهم في موضع الخيانة وكيف تصرف معهم، تحدث أيضا عن عدد أبنائه.

تحدث أيضاً عن أسباب انفصاله السريع من العديد من الزوجات، وكيف كان يتزوج امرأة تقريبا كل شهر، وتحدث عن زوجته التي أكملت معه 32 عام ليكمل زوجاته 64 زوجة، المزيد من التفاصيل والحقائق المثيرة والمذهلة بالفيديو المرفق ونصيحة هذا الرجل للشباب، وتعليق ريهام سعيد على هذه الواقعة.