موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، أخر اخبار مصر اليوم ، حيث تم الاعلان منذ ساعات قليلة عن مرض محمد مرسى ولم يتم الاعلان عن حالته الصحية ولا السبب فى هذه الوعكة الصحية التى بسببها لم يحضر جلسة المحكمة حيث أكد مصدر أمني بقطاع مصلحة السجون، أن ما أثاره البعض حول خطورة صحة الرئيس الأسبق محمد مرسي، عارٍ تمامًا من الصحة.






وجدير بالذكر أن “مرسي” قد تعرض لظرف صحي بسيط وهو الذي تسبب في منعه من حضور جلسة محاكمته – أول أمس الثلاثاء- في قضية التخابر.

وقد أضاف المصدر أيضاً الذي فضل عدم ذكر اسمه لأنه ليس مخول له الحديث للصحافة – ذكر في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، أن “مرسي” أصيب بانخفاض في ضغط الدم وتم عرضه على طبيب سجن برج العرب بالإسكندرية، والذي رأى أن الحالة لا تستدعي نقله إلى مستشفى خارجي، مشيرًا إلى أن حالة مرسي الصحية جيدة ويمكنه حضور جلسات محاكمته القادمة بشكل طبيعي.

وعى الجانب الأخر ، فقد طالب البرلمان المصري التابع لجماعة الإخوان المسلمين بتركيا، بنقل “مرسي” لمستشفى قصر العيني للعلاج، معتقدين أن سلطات السجن وضعت له السُم في الطعام.

يذكر ان محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، قد قامت بتأجيل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و10 آخرين في قضية “التخابر مع قطر”، لجلسة الثاني من أغسطس القادم، وذلك بعد أن ثبت غياب المتهم الأول مرسي بسبب وعكة صحية، ولاستكمال سماع الشهود.