موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، أحدث وأخبار أخبار الحوادث فى مصر ، حيث نقدم لكم تسريب فيديو تفاصيل تعذيب «مسن» على يد ضابط شرطة بالمطرية ، يذكر أن أحمد محمود حسين، “62 سنة”، مقيم شارع البترول بعزبة عاطف بالمطرية، قد لقى مصرعه مساء أمس الخميس، وذلك داخل قسم المطرية.






ومن جانبه ، فقد صرح نجل المجني عليه محمود أحمد “28 عاما”:” قوة من مباحث المطرية جاءت لضبط ابن عمي الكفيف من منزله، فظن والدي أن هناك مشاجرة فنزل من شقته لمعرفة التجمهر، فقام الضابط محمد المعداوي وأمناء الشرطة المرافقين له بضرب والدي، واقتياده لقسم المطرية”.

وقد أضاف “الإبن” أيضاً أن الضباط والأمناء لم يكتفوا عما فعلوه بوالده المسن بوسط الشارع، فتناوبوا على ضربه داخل القسم، مشيرا إلى أن أحد الضباط قال لهم:” خدوه ده مغمى عليه” ، وقمنا بتحرير محضر بالواقعة، والتقرير الطبي لم يتم ختمه بحجة أن الموظف إجازة، ووكيل النيابة شرق المطرية بيحقق حاليا مع الضابط والأمناء”.

وقال مصدر أمني فى تصريح خاص له إن سبب وفاة المسن هو تدخله لمحاولة تهريب متهم أثناء مطاردة قوات قسم المطرية برئاسة الرائد وائل متولي، رئيس المباحث، بمنطقة عرب الحصن ، وقد أكد المصدر، أن المجني عليه اعترض القوات ما أدي لاشتباكهم معه فتوفي في الحال نظرًا لكبر سنه.

تسريب فيديو تفاصيل تعذيب «مسن» على يد ضابط شرطة بالمطرية