موجز مصرـ إستيقظت جدة اليوم على جريمة قتل راحت ضيحتها فتاة تبلغ الـ 33 من عمرها على يد شقيقها البالغ 22 عام ، وبينت المصادر أنه تم نقل الفتاة لمستشفى الملك فهد بجدة لكنها لفظت انفاسها قبل وصول المستشفى، واتضح أنه أصابها بخمس رصاصات من مسدس كان يحمله، ”.






أوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن أحمد آل طاوي، حول تعرض فتاة من دار الحماية والضيافة للقتل على يد شقيقها، أن الفتاة أتت من خارج المنطقة، وتم استضافتها من الفريق الاجتماعي بعد أن اشتكت من تعرضها للعنف والمشاكل الأسرية، وعولجت من قِبل فريق متخصص نفسي واجتماعي وتحسنت حالتها, وتم توفير عمل لها لإخراجها من وضعها التي كانت عليه.
وقال آل طاوي: “الفتاة كانت تعرضت لظروف نفسية وأسرية صعبة وكانت قادمة من خارج المنطقة، وتمت استضافتها في دار الحماية والضيافة, وباشر حالتها فريق متخصص نفسي واجتماعي واستجابت للعلاج, ورأى المتابع لحالتها توفير وظيفة لإخراجها من الوضع الذي كانت فيه, وتم إيجاد عمل لها بإحدى الشركات وسائق يقوم بتوصيلها من دار الحماية والضيافة إلى مقر عملها”، وفقاً لموقع “سبق”.
وأضاف: “أتى شقيق الفتاة ظهر اليوم ودخل عليها بالشركة التي تعمل بها، وأطلق عليها النار, مبينًا أن ذوي الفتاة كانوا على علم بوجودها في دار الحماية والضيافة”.
يُشار إلى أن رجال البحث بشرطة جدة يعملون على كشف ملابسات جريمة قتل، راحت ضحيتها فتاة في الـ 33 من عمرها على يد شقيقها 22 عامًا اليوم.

 

Content Protection by DMCA.com