موجز مصر – نقدم لكم متابعينا فيديو مشاهدة فضيحة ذبح الحمير بالفيوم، حيث اثارت هذه القضية الرعب والفزع ليس فى الفيوم فحسب ، بل على مستوى الجمهورية ، حتى تمكنت مباحث التموين من ضبط مزرعة لتربية الحمير بمركز طامية بمحافظة الفيوم لذبحها وتوزيعها على محال الكباب بالقاهرة والمحافظات، لتباع على أنها لحوم ضأن.






وجدير بالذكر أن بداية الواقعة ، عندما وردت معلومات وتجمعت أمام العميد محمد إلهامي مدير مباحث التموين عن وجود مزرعة لتربية الحمير بغرض ذبحها وترويجها على محال الكباب بالقاهرة والمحافظات، فأخطر اللواء يونس أحمد عمر الجاحر بما تجمع لديه من معلومات، وقد تم تشكيل حملة من ضباط ومفتشي تموين وأفراد إدارة مباحث التموين وتوجهت إلى موقع البلاغ داخل الصحراء على طريق جرزا الغربي في نطاق محافظة الفيوم، تمكنت الحملة من ضبط كل من سعيد. م.ع. أ وأشقائه أحمد وخالد وسعيد وورضا.ش وشقيقه كريم وسيد س أ، أثناء ذبح وتشفية 100 حمار لإعدادهم للبيع.

وعلى الفور ، توجه إلى موقع الضبطية كل من محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبيه ومدير الأمن اللواء يونس أحمد عمر الجاحر، وتم تحريز المضبوطات وإزالة المزرعة وأبلغت النيابة للتحقيق.

فيديو مشاهدة فضيحة ذبح الحمير بالفيوم

Content Protection by DMCA.com