موجز مصر – حوادث – ننقل لكم متابعينا الاعزاء في موجز مصر اخر الاخبار في العالم حيث كثفت مباحث أسيوط جهودها، للكشف عن غموض اختطاف فتاة، للمرة الثانية، خلال شهر تقريبًا، من أمام مدرسة بمركز البدارى، عقب أدائها الامتحانات اختطف مسجل خطر فتاة قاصرًا للمرة الثانية، بعد أن كان قد اختطفها منذ شهر تقريبًا، وطالب أهلها بفدية قدرها 200 ألف جنيه، وتم سدادها من قِبَل وسطاء لتحرير الفتاة بمركز صدفا فى محافظة أسيوط.






بدأت الواقعة بتلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، معلومات عن قيام أحمد.س.أ، 67 عاما، بتحرير محضر رقم 1240 لسنة 2015 يتهم فيه مسجل خطر، أشرف.ع.ح، ونجل عمه هانى.هـ.ح، باختطاف ابنته الطالبة أسماء، طالبة بمدرسة البدارى الثانوية بالصف الأول الثانوى، مقيمة بجزيرة بنى فيز مركز صدفا، وطالب أهلها بدفع فدية قدرها 200 ألف جنيه، لعلمه بأن أشقاءها يعملون بالخارج.

وأدخل الأهل بعض الوسطاء، ودُفعت الفدية المالية بعد أن أجبرهم مسجل الخطر على التنازل عن المحضر قبل ترك الفتاة، وتحرير الطالبة المختطفة.

إلا أنه فى 21 من الشهر الماضى تم اختطاف الفتاة للمرة الثانية، فى أثناء عودتها من الامتحانات بشارع المجلس بمركز البدارى، وطلب المختطفون فدية مالية قدرها 500 ألف جنيه، مقابل تحرير الفتاة، وحرّر والدها المحضر رقم 1552 لسنة 2015 إدارى مركز صدفا، وتم العرض على النيابة، التى أمرت بسرعة التحريات.

وكشفت تحريات مباحث مركزى صدفا والبدارى، التى تم إرسالها إلى نيابة صدفا الجزئية، أن الطالبة أسماء.أ.س، ذهبت إلى مركز البدارى لأداء الامتحانات بمدرسة البدارى الثانوية، وعقب انتهائها وفى أثناء العودة اختطفها المتهمان، وتوجّهوا إلى مكان غير معلوم مستخدمين فى ذلك توك توك دون لوحات معدنية.

وأضافت التحريات أن المتهمين مشهور عنهما سوء السمعة، وأنهما وآخرين يشكلون إحدى أخطر البؤر الإجرامية بدائرة مركز صدفا، ومشهور عنهم ارتكاب وقائع الخطف، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر، دون ترخيص وفقا لمبتدا.

وتبذل مباحث مركزى صدفا والبدارى بالتنسيق مع مديرية الأمن جهودها، للكشف عن مكان المختطفين والفتاة، لتحريرها من أيديهم، وإعادتها إلى أسرتها.

Content Protection by DMCA.com