شقق الاسكان الاجتماعي 2016 | طريقة حجز وحدات شقق الاسكان الاجتماعي 2016 اليوم الاحد 24-4-2016 اماكن ومواصفات الشقق واسعارها الاوراق والمستندات المطلوبة 

ننشر لكم طريقة حجز وحدات شقق الاسكان الاجتماعي 2016 | طريقة حجز وحدات شقق الاسكان الاجتماعي 2016 اليوم الاحد 24-4-2016 اماكن ومواصفات الشقق واسعارها .. الاوراق والمستندات المطلوبة الموقع الرسمي في 6 اكتوبر و بدر والشروق و15 مايو والعبور وهليوبليس الجديدة حيث نقوم اليوم بعمل تقرير مفصل لتفاصيل حجز شقق الاسكان الاجتماعي 2016 وذلك علي موقعكم الاخباري موجز مصر حيث ان المشروع يضم اكثر من نصف مليون شقة ووحدة سكنية جديدة لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل في تقرير شامل ووافي لجميع القراء ، حيث ان محسن حافظ الخبير التسويقي العقاري الكبير ان الاقبال سيكون كبير علي هذا المشروع بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشباب في مصر هذه الايام مع استمرار ازمة الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء وفي البنوك الحكومية والاستثمارية وارتفاع اسعاره .






وقد اكد حافظ ان هذه الوحدات المتميزة والتي تم عملها بتشطيب سوبر لوكس ستكون مساحتها كما وصف ” ادمية ” وهي ارخص بكثير من مثيلتها في اي منطقة استثمارية بالقطاع الخاص حيث يمكنك سداد القسط علي 20 عاما مع دعم من بنك الاسكان والتعمير حيث ان الدعم لن يقل عن 25 الف جنيها مصريا لكل شاب سيندرج نصيبة في تلك الصفقة التي وصفها بصفقة العمر لكل شاب عادي الحال .

وقد امد وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المميز الدكتور مصطفى مدبولي ان تفاصيل اضخم مشروع اسكاني في تاريخ مصر تنفيذ واشراف وزارة الاسكان المصرية باشراف واوامر من الرئس المصري عبد الفتاح السيسي حيث ان الكراسات المحتوي بها شروط التقديم قد تم توزيعها منذ امس في اول ايام السحب لحجز اكثر من نصف مليون شقة حيث ان الكراسات سيكون في مكاتب البريد بالمدن المصرية والمراكز والقاهرة الكبرى.

طريقة حجز شقة العمر :

قم الاول بالعمل علي التوجة الي مكاتب البريد في القاهرة والمدن والاقاليم لشراء كراسات الشروط حيث ان سعرها 50 جنيها مصريا فقط .

ثم لثيام بالتوجة لاقرب فرع لبنك الاسكان والتعمير لدفع 9 الاف جنيها بالاضافة الي 125 جنيها مصريا رسوم لحساب البنك وقم بالاحتفاظ بايصال تسديد تلك الرسوم .

ثم م بارسال كافة الاوراق المطلوبة ف كراسة الشروط بالاضافة الي وصل تسديد المبلغ مقدم الشقة الي عنوان فرع البنك بالتفصيل مع اختيار اسم المحافظة المراد حجز الواحدة بها .