الان للخريجيني ننشر الان احدث وظائف الحكومة المصرية لشهر ابريل 2016 #شوف اجدد اعلانات وظائف حكومة مصر خالية في الوزارات “لايف” حيث نرصد يوميا ضمن تغطيتنا لاهم الوظائف المتاحة في مصر وكما عودناكم نضع لكم اليوم احدث وظائف الحكومة المصرية حيث تتوفر عدة وظائف في وزارات متعددة بجمهورية مصر العربية وعليه فإننا نضع لكم كافة الشروط والوظائف المتاحة وطريقة التقديم بأبسط الاشياء وبسهولة عالية.






الهيئة العامة لبنك ناصر الإجتماعي تعلن عن وظائف قيادية عليا، تعلن الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات عن إحتياجها للوظائف التالية، مدير عام لكلاً من الشئون المالية والقانونية، مدير عام فرع الهيئة بالعريش، مدير عام فرع الدخيلة، مدير عام للإشراف علي الواردات من المنتجات النباتية، مدير عام الفرز والتحكيم، مدير عام للإشراف علي المعامل الخاصة من أجل قطع غيار المعدات، ورؤساء في مجالات مختلفة في فرع الهيئة بالإسكندرية وفي الصادرات والبحوث والإرشاد الفني ومعامل الإختبارات للسلع المنتجة.

الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية تعلن عن إحتياجها لموظف واجد فقط وهي باحث مساعد، وتعلن أيضاً دار الأوبرا المصرية عن إحتياجها مدير عام للصوت، مديرية الطرق والنقل بمحافظة الجيزة تعلن عن إحتياجها مدير لمديرية الطرق والنقل، وتعلن هيئة النقل العام عن إحتياجها لسائق، ويعلن صندوق الضمان ودعم نشاط التمويل العقاري عن إحتياجه للوظائف التالية مهندس في تكنولوجيا المعلومات وباحث وأخصائي بحوث ودراسات ومبرمج لقواعد البيانات.

بنك الإستثمار الدولي يعلن عن العديد من الوظائف الخالية ويعلن الحاجة إلي وكلاء في مجالات العمل المختلفة لقطاع الهيئات الإقتصادية وأيضاً للمرافق والزراعة والصناعة وللمساهمات والموازنة والدعم الفني والإستثمار والحسابات العامة والشئون القانونية والإدارية والموارد البشرية.

الجدير بالذكر انه مؤخرا تم الاعلان على بوابة الحكومة المصرية على عدد من الوظائف كان من بينها اعلان هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة عن حاجتها الى 100 وظيفة للسائقين وانه على من يرغب بالالتحاق بهذه الوظائف عليه معرفة الشروط والتفاصيل الكاملة التي سوف نقدمها لكم متابعينا الكرام الان ومن ثم التقديم لها وفق التفاصيل الاتية .

شروط الالتحاق :

ان يكون حاصل على رخصة قياده درجه ( اولى – ثانيه ) .

ان يكون المتقدم حاصلا على شهاده محو الاميه وتعليم الكبار .

لايقل السن عن 35 سنه ولا يزيد عن 40 سنه .

وان يكون المتقدم من سكان القاهره والجيزه .

تقديم الموقف من الخدمه العسكريه .

اخر موعد للتقديم لهذه الوظائف سيكون 30 ابريل 2016 .

مكان التقديم

على من يرغب للتقديم فى هذه الوظائف تقديم الطلبات باليد ومصحوبه بالاصول من المستندات ليتم الاطلاع عليها وتقدم الطلبات باليد وتكون باسم السيد المحاسب/ رئيس الاداره المركزيه للشئون الاداريه (الجبل الاحمر – مدينة نصر – شارع امتداد رمسيس ) .

ولن يلتفت الى الطلبات التى تقدم بعد هذا الموعد او ترد بالبريد لابد من التسليم باليد .

المستندات المطلوبه :

شهادة محو الاميه وتعليم الكبار

شهادة المعامله العسكريه

رخصة القياده درجه ( اولى – ثانيه ) تكون ساريه

3 صور شخصيه حديثه

ايصال كهرباء الدال على العنوان الموضح ببطاقة الرقم القومى

بطاقة الرقم القومى + صوره للبطاقة الرقم القومى لاترد

على من تتوفر فيه الشروط ويريد التقدم لهذه الوظائف عليه سرعة التقدم الان حيث ان فترة التقديم مفتوحه وتنتهى يوم 30 ابريل .